متابعة – جمهور عشق النساء مصدوم بسبب نجل ورد الخال

تسارعت الاحداث بشكل كبير في نهاية حلقة يوم الخميس من مسلسل “عشق النساء” حيث انتهت الحلقة على مشهد مكالمة هاتفية جرت بين (جو صادر) نجل (غادة) ورد الخال، بحبيبه مما شكل صدمة لدى المشاهد الذي لم يكن يخطر على باله ان يكون ابتعاد “جو صادر” عن حبيبته “احلام” في لبنان هو عشقه لرجل في الخارج مكان اقامته بهدف تحصيل علمه. وهذا التطور الخطير من احداث المسلسل انعكس على رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين بدوا متفاجئين من نهاية حلقة الخميس.

ويبدو ان الكاتبة المتميزة منى طايع ارادت من خلال المسلسل تسليط الضوء على ظاهرة المثلية الجنسية خاصة انها باتت ظاهرة موجودة في مجتمعاتنا العربية، فكيف ستكون ردة فعل والدته غادة (ورد الخال) عندما تعلم بهذا الموضوع في الحلقات المقبلة او ماذا ستكون ردة فعل حبيبته احلام بالاضافة الى كل المحيطين به سننتظر ونرى ماذا ستحمل الحلقات المقبلة من عشق النساء؟

من ناحية ثانية، تستمر غادة بالاهتمام بصحة عادل (باسل خياط) الذي تعرض في الحلقة السابقة لانفجار، كاد ان يودي بحياته، إلا ان العناية الالهية انقذته وهو يخضع للعلاج في فرنسا.

مسلسل “عشق النساء” من أضخم الإنتاجات العربيّة المشتركة، دراما رومانسيّة، أحداثها مستوحاة من قصة حقيقية دارت فصولها في تسعينيّات القرن الماضي في لبنان. كتابة منى طايع، إخراج فيليب أسمر، إنتاج أونلاين برودكشن، بطولة: ورد الخال، باسل خيّاط، نادين نسيب نجيم، بيتر سمعان، ميس حمدان، طوني عيسى، وسام حنّا ونخبة من نجوم الدراما اللبنانيّة والعربيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com