متابعة – جاد شويري يتعاطف مع ضحايا مذبحة اورلاندو

متابعة خاصة – بصراحة: تعاطف المخرج اللبناني جاد شويري مع ضحايا المذبحة التي وقعت في ملهى ليلي للمثليين في أورلاندو بولاية فلوريدا الأميريكية. ونشر جاد على صفحته الخاصة على موقع انستغرام صورة تتضمن ألوان قوس قزح هو شعار حركات تحرر المثليين والمتحولين جنسياً معلناً عن وقوفه الى جانب اورلاندو احتراماً لذكرى الضحايا.

وقال “شويري”:

مأساة اورلاندو يجب ان تجعلنا نقف جميعاً مع بعضنا من اجل #الحرية، #الحب، #ضد الحريات #التطرف #الكراهية #العنصرية #الجنسية المثلية.

The orlando tragedy must make us all stand together for #freedom #love #liberties against #radicalism #hatred #racism #homophobia.

وتلقى شويري بعد نشره الصورة والتعليق انتقاداً من بعض الاشخاص الذين طلبوا منه ان يتذكر انفجار بيروت الذي وقع منذ يومين قبل ان يتذكر حادثة “اورلاندو” (مع بعض الالفاظ  التي نتحفظ عن ذكرها.)

فرد شويري قائلاً ان عادة لا يرد على من هم متوسطي الذكاء إلا ان انفجار بيروت لم يوقع ضحايا. (في اشارة منه الى ان ضحايا اورلاندو تخطوا الـ 50 ضحية).

I do not usually respond to below average intelligence but beirut s explosion had zero casualties.

نذكر ان رجل مسلح كان قد أعلن ولاءه لتنظيم الدولة الإسلامية، قد قتل ما لا يقل عن 50 شخصاً وأصاب 53 آخرين في الملهى الليلي (بالس) يوم الأحد قبل أن تقتله الشرطة بالرصاص.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com