متابعة – لهذا السبب اشاد تيم حسن بمروان خوري

متابعة – اكد النجم السوري تيم حسن ان الفنان الشامل مروان خوري نافس نفسه في غناء تتر البداية من مسلسل “تشيللو” واشار “تيم” الى ان تتر نهاية المسلسل سيتفوق مروان خوري على نفسه وسيشكل مع “تشيللو” قوتين ليتفوق المسلسل خلال شهر رمضان. وقال تيم حسن على صفحته الخاصة على موقع تويتر: “مروان خوري لا ينافس الا نفسه، التيترالاول حاز الاعجاب وتوقعت له سلفا.. ولما رح تسمعو تيتر النهاية سيعلو مروان على مروان ويربح تشيللو وَمروان.”

ويشارك في بطولة العمل كل من يوسف الخال، تيم حسن، نادين نسيب نجيم، يسرا اللوزي، كارمن لبس، جناح فاخوري، انجو ريحان، علي منيمنة، جهاد الاطرش، خالد السيد، ايمن عبد السلام واسعد حطاب وغيرهم. المسلسل من اعداد وسيناريو وحوار نجيب نصير واخراج سامر البرقاوي والانتاج لشركة صًباح للاعلام (صادق صباح) وايغل فيلم.

من ناحية ثانية، غرّد تيم حسن على صفحته كاشفاً لجمهوره ان مسلسل “الوسواس” الذي جرى تصويره في مصر سيعرض بعد نهاية شهر رمضان عبر تلفزيون “الحياة”. المسلسل هو من انتاج محمد الجابري ومن تأليف محمد ذو الفقار ويشارك في بطولته عدد كبير من وجوه الدراما نذكر منهم تيم حسن، زينة، أحمد راتب، هبة مجدي وسوسن بدر وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com