متابعة – تغريدة وزير الداخلية نهاد المشنوق تستفز جمهور الدراما اللبنانية

غرد وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق موجهاً التحية للنجمة المصرية يسرا حيث اثنى على ادائها المميز في العمل الرمضاني الذي تلعب بطولته “فوق مستوى الشبهات”. وقال في تغريدة على صفحته الخاصة على موقع تويتر “‏#فوق_مستوى_الشبهات مسلسل جميل. حبكة الشر قوية. وتحية كبيرة للفنانة يسرا ولأدائها المميز” خاتماً التغريدة بالترحيب بها في عالم تويتر “أهلا بك في تويتر”.

تغريدة “المشنوق” إستفزت عدداً كبيراً من الجمهور اللبناني، حيث قام البعض بانتقاده معتبراً انه تجاهل الدراما اللبنانية على حساب الدراما المصرية.

ليس عيبا أن يتابع معاليه دراما أو أي شيء يعرض على الشاشة في رمضان أو خارجه، ولكن فاجأنا تجاهله التام للدراما اللبنانية والنجوم اللبنانيين، فجميعنا نحب ونحترم ونقدر الممثلة المخضرمة يسرا، ولكن نجومنا والدراما اللبنانية تستحق التشجيع والدعم والمساعدة.  كما أن الأعمال الدرامية اللبنانية أو العربية التي تضم نخبة كبيرة من نجوم لبنان لا تقل أهمية من حيث المستوى والأداء عن مسلسل “فوق مستوى الشبهات”.

وبعد لفت نظر وزير الداخلية من بعض رواد الشبكة العنكبوتية، هل سيدعم معاليه الدراما اللبنانية في الايام المقبلة وقبل نهاية شهر رمضان أم أنه سيبقى متجاهلاً لآراء المتابعين والدراما اللبنانية؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com