متابعة – بلقيس وأغنية مع صانع نجاحاتها الاول

متابعة – بصراحة: بعد النجاح الذي حققه ألبوم النجمة الإماراتية بلقيس فتحي “زي ما أنا” من نسبة إستماع عالية على موقع يوتيوب، بدأت بلقيس التحضير لمجموعة جديدة من الأغنيات باللهجة الخليجية حيث كشفت عن تحضيرها لأغنيتين واحدة من الحان ملحن جديد وموهوب وأخرى من ألحان سفير الألحان النجم الإماراتي فايز السعيد.

وأعلنت بلقيس عن ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلةً “قريبا أغنية كلاسيكية مع ملحن جديد وصاعد وله مستقبل واعد وأغنية اخرى من ألحان صانع نجاحاتي الاول ورفيق مشواري”، وأكدت مرة جديدة بلقيس من خلال تغريداتها على العلاقة المتينة التي تجمعها بسفير الألحان فايز السعيد على الرغم من فك رابط العمل مع شقيقه راشد السعيد الذي كان يتولى إدارة أعمالها.

من جهة ثانية، من المتوقع أن تصدر بلقيس خلال الأسابيع القليلة القادمة أغنية طربية حيث سبق وأن أعلنت عن ذلك قبل حفلها ضمن فعاليات مهرجان “فبراير الكويت” حيث كتبت قبل أيام عبر حسابها على تويتر “محضرة لكم عمل جديد طربي بإمتياز، راح تسمعونه بعد حفل فبراير الكويت بإذن الله”.

نذكر ان بلقيس كانت قد احيت الى جانب كل من النجم اللبناني وائل كفوري والنجم العراقي ماجد المهندس يوم الجمعة الفائت حفلاً ضمن مهرجان “فبراير الكويت” على مسرح البركة في العاصمة الكويتية تكلل بالنجاح.

نشير اخيراً ان بلقيس كانت قدا طلقت منتصف فبراير اغنية وطنية اهدتها الى الشعب الكويتي في عيدهم الوطني الـ 55 بعنوان “هنا بيان” بمشاركة النجمين الكويتيين خالد الرندي عضو فريق ميامي، وبشار الشطي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com