متابعة – بلقيس فتحي مبعوثة برنامج الأمم المتحدة للمرأة رسمياً

متابعة – بصراحة: في خطوة ستضاف الى مسيرتها الفنية،عُينت النجمة الاماراتية بلقيس فتحي مبعوثة برنامج الأمم المتحدة للمرأة رسمياً.

وبهذه المناسبة احبت بلقيس ان تتناقش مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بأهم المطالبات التي ستتكلم عنها على منبر الامم المتحدة وقالت: “اليوم عبر حسابي في الانستاغرام راح أناقش معاكم اهم المطالبات اللي راح انادي فيها باسمكم بالأمم المتحدة..من ضمن الاجندة تمكين التاجرات الصغيرات”.

وهذه الخطوة لم تفاجئنا خاصة ان بلقيس تحصد ما زرعته فهي فنانة لها مكانتها في العالم العربي واصبح اسمها يُحسب له الف حساب. كما ان نشاطاتها الفنية والاجتماعية واضحة وضوح الشمس، اضافة الى ان قربها من المعجبين جعلها من بين النجمات الاكثر احتكاكاً مع الجمهور فهي تتفاعل معهم افتراضياً بشكل يومي ولقب مبعوثة برنامج الأمم المتحدة للمرأة تستحقه بلقيس على امل ان تدعم وتساند وترفع الظلم عن المرأة المهدورة حقوقها في مختلف الدول العربية وان يصل صوتها الى كل منزل والى كل عائلة.

نذكر ان هيئة الأمم المتحدة للمرأة هي جمعية مهمة للنساء والفتيات في العالم، حيث تعمل هذه الهئية على بذل جهود كبيرة لتعزيز المساواة بين الجنسين وتوسيع الفرص والتصدي للتمييز في جميع أنحاء العالم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com