متابعة – بلقيس توضح حقيقة أصولها

متابعة – بصراحة: يختلف عدد من الصحفيين ورواد مواقع اتواصل الإجتماعي على جنسية الفنانة بلقيس وإنتمائها اذ يعتبرها البعض بأنها يمنية والبعض الأخير بأنها إماراتية، وفي حقيقة الأمر أن بلقيس لم تنف يوماً أنها يمنية وحاملة للجنسية للإماراتية، وفي الآونة الأخير خرجت بعض التعليقات والإنتقادات حول هذا الموضوع الذي أثار جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي وإتهام بلقيس بأنها تتهرب من الإعتراف بجنسيتها الأصلية.

من غير المنطقي أن تتعرض بلقيس لأي نوع من الإنتقادات فيما يتعلق بإنتمائها إذ لم تخجل من جذورها اليمنية ودائماً ما تكشف عن ذلك ولكن إستقرارها في الإمارات العربية المتحدة وحملها الجنسية الإماراتية دفع البعض او من يحاولون الإصطياد في الماء العكر إلى توجيه هكذا إنتقادات لا تثمن ولا تغني من جوع طالما أنها واثقة من إنتمائها وجنسيتها.

في هذا السياق، أوضحت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي حقيقة جذروها وإنتمائها حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك “فقط حتى أوضح امر للبعض منكم: جنسيتي اماراتية واصلي يمني= خليجية، نفس الحقوق والواجبات بالضبط جوازي اماراتي فديت الامارات وترابها علني اموت في ثراها”.

من ناحية ثانية، عينت بلقيس فتحي وجهاً اعلانياً لشركة بانتين العالمية لمنتجات الشعر في الشرق الاوسط، حيث تعتبر نجمة “زي ما انا” اول فنانة خليجية يجمعها تعاون كبير في هذا النطاق مع شركة عالمية.

نذكر اخيراً ان بلقيس ستخوض خطوة فنية كبيرة الى جانب الفنان الكبير غسان صليبا وآل الرحباني بعدما تم اختيارها لتشارك “صليبا” بطولة مسرحية “الفارس” وهي عبارة عن ملحمة غنائية شعرية مستوحاة من إشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، على ان تعرض المسرحية في ٤ و ٥ و ٦ و ٧ يناير ٢٠١٦ في مدينة دبي.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com