متابعة بالفيديو – سليم عساف يُبدع في “متل الحلم” واحساسه فاق التوقعات

متابعة – بصراحة: قبل ايام على احتفال عيد الحب، خصّ الفنان سليم عسّاف جمهوره بهذه المناسبة العاطفية واطلق اغنية منفردة جديدة بعنوان “مثل الحلم” ليُغنّي الحب برومنسّيّة ومن زاوية مُختلفة هذه المرة حيث حاكى من خلال الاغنية العلاقة بين الاب وابنته وكل المراحل التي تمر بينهما لحين دخولها القفص الذهبي.

ادى عساف الاغنية، التي خصصها لحفلات الزفاف، باحساس عال جداً فاق كل التوقعات وقد نسج كلماتها من خلال نظرات الاب لابنته في مثل هذه المناسبات، هذا بالاضافة الى الكلمات التي تلامس القلب مباشرة خاصة عندما يقول الاب لابنته “متل الحلم، بحياتي مرّيت وهلّق يا بابا، شريك الحياة لقٓيت”.

اغنية “متل الحلم” من كلمات وألحان سليم عساف نفسه ومن توزيع داني حلو وكان “عساف” قد صرّح في احدى المقابلات انه سيصور الاغنية على طريقة الفيديو كليب قريباً جداً.

يعتمد سليم عساف سياسة الاغنية المنفردة منذ فترة من الزمن، هذا ما يعطي الاغنية قيمة وتأخذ حقها عندما يطرحها خاصة ان عساف يقدم مادة مميزة ان لناحية الكلمات واللحن ما يرفع من مستوى الفن الراقي الذي نحتاج له كثيراً في هذه الايام.

من جهة اخرى، يلتقي سليم عسّاف الجمهور ليل 13 شباط- فبراير ضمن حفل فنيّ في صالة الـAzurea بمُشاركة عازف الكمان حبيب ألبرتو والثنائيّ الكوميديّ حسين مقدّم وجوانّا كركي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com