متابعة بالفيديو- جمال أشرف مروان يعلن طلاقه من زوجته بعد 14 عاماً في اعلان ساخر على قنوات ميلودي‎

بعد عدة اشاعات تناولت موضوع طلاقه من زوجته ونفيها، اعلن مالك شركة “ميلودي” السيد جمال اشرف مروان انفصاله عن زوجته جيلان بعد 14 عاماً من الزواج.

وتكمن المفاجأة في اعلان الخبر الذي جاء كالصاعقة على مشاهدي قناة ميلودي وشكّل صدمة للوسط الاعلامي حيث عمد جمال مروان اعلان طلاقه عن زوجته “جيلان” من خلال كليب يعرض على قنواته بين الفقرات ويقول الاعلان:
“إنه في يوم الخميس التاسع والعشرون من محرم سنة 1434 هجرية الموافق 13 من ديسمبر سنة 2012، طلق السيد /جمال محمد أشرف أبو الوفا مروان المدعوة /جيلان محمود محمد حنفي سهمود طلقة غيابية أولى رجعية بعد الدخول والخلوة الشرعية”.

ويضيف الاعلان : “تم إعلان المطلقة على يد محضر على عنوانها بموجب وثيقة طلاق رقم 97847 ومقيدة بسجل الأحوال المدنية تحت رقم 499، وتم العرض على المطلقة مبلغ 5043 جنيه مصري قيمة مؤخر الصداق بواقع جنيه مصري في اليوم عن كل يوم اعتبارا من تاريخ الزواج وحتى تاريخ الطلاق، وقد قام المحضر بإيداعها في خزانة المحكمة”.

ومن ثم تظهر على الشاشة وثيقة الطلاق مترافقة مع صوت يقول “انت طالق يا جيلان سهمود”. ويتابع : “طلاق عربي … ام الاجنبي” تيمناً لإحدى حملات ميلودي الدعائية.

وكانت شائعات كثيرة قد تناولت الموضوع وتحدثت عن طلاق اشرف مروان في السابق من زوجته جيلان الا ان الثنائي كان يظهر دائماً في حفلات اجتماعية لينفي الخبر وخاصة بعد بروز قصة الفنانة “قمر” التي ادعت على اشرف مروان انه تزوجها عرفي ولها منه طفل يدعى جيمي ..

ويعتبر طلاق اشرف مروان بهذه الطريقة هو الاغرب على الاطلاق على الساحة الاعلامية حيث تمّ اعتماد هذه الطريقة للمرة الاولى اي اعلان الطلاق من خلال كليب ساخر خاصة انه موضوع يتناول حياته الشخصية والعائلية ولا يجوز الاستهتار بها بهذه الطريقة .

ومن المتوقع ان يصدر جمال مروان بياناً يشرح فيi اسباب اعلانه للطلاق عن طريق إعلان عبر قنواته>

شاهدوا الفيديو

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com