متابعة بالفيديو – تامر حسني يتلقى قبلة بريئة من كاتيا كعدي… وعناوين مفخخة في الصحافة المصرية

حصد النجم المصري تامر حسني على جائزتين ضمن حفل توزيع جوائز الميما لعام 2013 وهما “افضل مطرب عربي” و”أفضل مطرب شامل” وذلك في حفل ضخم اقيم مساء الاحد في فندق الماريوت وحضره حشد كبير من النجوم.

وكان لافتاً تركيز بعض الصحافة المصرية على القبلة التي منحته اياها الفنانة اللبنانية كاتيا كعدي اثناء تسليمه الجائزة وخاصة انها اختيرت من بين الجميع لتقديم هذا الحفل الضخم، وتحت عنوان ” قبلة « لبنانية » تحرج تامر حسني فى حفل توزيع جوائز الميما لعام 2013 ” نشر الزميل الموقع السابع الفيديو ليتبين بعد مشاهدتنا له ان القبلة اقل ما يقال عنها انها عادية وبريئة ولا تستحق كل هذه العناوين المفخخة.

وقد كرّم خلال الحفل صناع أغنية “بشرة خير” وهم الشاعر أيمن بهجت قمر، الملحن عمرو مصطفى، والموزع توما. وقد حصدت النجمة اللبنانية كارول سماحة على جائزة أفضل فيديو كليب عن أغنيتها “وحشانى بلادى”. أما النجمة سميرة سعيد فحصلت على جائزتي أفضل مطربة وأفضل أغنية منفردة “مازال”. كما حصد النجم الشاب رامي جمال جائزة أفضل مطرب شاب، ووليد سعد أفضل ملحن، أيمن بهجت قمر أفضل شاعر، أحمد إبراهيم أفضل موزع، أفضل فريق غنائي “مسار إجبارى”، أفضل مطرب شعبي محمود الليثي، أفضل منظم حفلات وليد منصور، أفضل مدير أعمال محمد فؤاد، محمد صقر أفضل مهندس صوت، قناة “مزيكا” أفضل قناة موسيقية، وأحمد جمال أفضل مطرب صاعد، وجائزة تشجعية لوهم، وعبد العزيز المعنى. وحصدتت شركة “نجوم ريكوردز” على جائزة أفضل شركة إنتاج كاست واخيراً حصدت إذاعة “Nile F.M” على جائزة أفضل محطة راديو.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com