متابعة بالفيديو – بلقيس تطلق رسمياً كليب “انت” عبر موقع يويتوب

بعد ايام على عرض فيديوكليب “انت” حصرياً عبر تطبيق انغامي، بدأت قنوات روتانا عرض كليب النجمة الاماراتية بلقيس على قناة الشركة المنتجة للعمل عبر موقع يوتيوب العالمي.

اغنية “انت” هي باللهجة اللبنانية، من كلمات احمد ماضي، الحان عادل العراقي ومن توزيع هادي شرارة كانت قد صورتها بلقيس تحت ادارة المخرجة رندلى قديح والمخرج الفنّي علي قديح واستغرق تصويره ثلاثة ايام في قرية اسبانية تبعد ثلاث ساعات عن مدريد بظروف مناخية صعبة حيث وصلت درجة الحرارة  الى7.

ظهرت بلقيس في الكليب بعدة لوكات مختلفة وبدت جميلة وملفتة للانظار بعدسة المخرجة اللبنانية رندلى قديح التي عملت بتقنية عالية جداً كي تقدم صورة مختلفة وجديدة ورائعة عن بلقيس.

ولا شك في ان جمهور بلقيس مستمتع بالكليب خاصة ان الاخيرة تتلقى يومياً رسائل كثيفة على تويتر حيث يقوم الجمهور بالتعبير عن حبهم لنجمتهم وللكليب الجديد.

وكانت بلقيس قد عبرت عن فرحتها ببدء عرض كليب على تطبيق انغامي واكّدت ان الانتشار في لبنان مهم جداً سيما وانها تؤمن ان بيروت هي هوليوود الشرق وان الفنان العربي بحاجة الى الاعلام والجمهور اللبناني كي يسمع ويقيّم اغانيه. وتمنت بلقيس ان يلقى الكليب والاغنية الرواج المطلوب في لبنان معبرة عن محبتها الكبيرة للبنان وشعبه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com