متابعة بالصور – نادين نسيب نجيم فاتنة وساحرة من اجل الحب

1_600x600

 

متابعة خاصة – حلّت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفة على غلاف مجلة “غزل” لعددها الرابع الصادر لشهر شباط/فبراير الجاري بمناسبة عيد الحب.

واطلت نجمة مسلسل “لو” على غلاف المجلة، الذي سينشر على لوحات اعلانية على كافة الطرقات اللبنانية، بمكياج مميز وقعه خبير التجميل بول كوستنتينيان، اما مايا حداد فاهتمت بستايلها، وتسريحة شعرها حملت توقيع صالون فاديا مندلق فبدت فاتنة وساحرة وحابسة للانفاس.

وكانت نادين نسيب نجيم قد خضعت لجلسة تصوير ملفتة بعدسة مصور المشاهير شربل ابو منصور، فبرز المصور الرائع جمال نادين الطبيعي، الملفت والجذاب والذي ترجم على غلاف مجلتي غزل وماري كلير.

كذلك حلت نادين ضيفة على غلاف مجلة “ماري كلير لعددها الصادر لشهر شباط/فبراير الجاري بمناسبة عيد الحب وقد اهتم بتسريحة شعرها صالون فاديا مندلق، والصور في استديو شربل بومنصور اما المكياج فقد نفذته نادين بنفسها حيث عادت بهذا اللوك الى حقبة الستينيات.

من ناحية ثانية، تستكمل “نجيم” تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “تشيللو” الذي بدأ تصويره في لبنان مطلع ديسمبر/كانون الثاني الجاري وهو مؤلف من 30 حلقة ومن بطولة يوسف الخال، نادين نسيب نجيم، تيم حسن وكارمن لبس ونخبة من نجوم الدراما وهو من تأليف الكاتب نجيب نصًير واخراج سامر البرقاوي وانتاج شركة صبّاح للإعلام وشركة ايغل فيلم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com