متابعة بالصور – كيم كردشيان وشاكيرا معاً في لحظات حميمة

لا شك في ان حياة النجمتان كيم كردشيان وشاكيرا قد تغيرت كثيراً بعد انجابهما اولادهما “نورث” و “ميلان” حيث تعيش كل واحدة منهما شعور الامومة للمرة الاولى ولحظاتها الحميمة مع طفلها.

ويبدو ان نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان البالغة من العمر 33 عاماً قررت ان تستمتع بكل لحظة مع ابنتها نورث (7 اشهر) والتي سبق ان اعلنت في مقابلة انها فخورة بأنها اصبحت اماً وان “نورث” هي عالمها.

كما استطاعت “نورث” ان تتحول الى نجمة في وقت قصير وان تخطف الاضواء من والدتها في بعض الاحيان على الرغم من ان كيم تتمتع بشهرة عالمية وتلاحقها عدسات البابراتزي في كل خطوة ومن والدها مغني الراب كانيه ويست.

من ناحيتها اكّدت النجمة الكولومبية شاكيرا التي تختبر الامومة للمرة الاولى بان هذه التجربة علمتها الهدوء والإستمتاع بالوقت الحاضر وفي التفاصيل الصغيرة، وأكدت إن كل حياتها اختلفت بعدما رزقت بإبنها ميلان. كما اشارت الى ان التغيير الاكبر يكمن في أنها باتت تفكر في المستقبل بشكل أعمق، وبشكل العالم عندما يكبر ابنها.

ويحظى “ميلان” بشعبية عالية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة انه طفل لثنائي شهير جداً وهما شاكيرا (36 عاماً) وحبيبها لاعب كرة القدم جرار بيكيه (27 عاماً) وهذا ما يظهر عندما تنشر صورة له على الشبكة العنكبوتية فتحظى بمئات الالاف من المشاركات وتصبح محط اهتمام الصحف الغربية والعربية.



مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com