متابعة بالصور – شاكيرا تُبهر الجمهور بجسدها المثير في كليبها الجديد مع ريهانا

بعد 4 ايام على اطلاق فيديو كليب “Can’t Remember To Forget You ” للنجمتين الكولومبية شاكيرا والاميركية ريهانا، كسرت الاغنية كل التوقعات وحققت نسبة مشاهدة تخطت الـ 70 مليون مشاهدة على قناة شاكيرا عبر موقع يوتيوب.

الفيديو الكليب الجريء والمثير الذي تضمن بعض المشاهد الايجائية بين الجميلة ريهانا (26 عاماً) والكولومبية شاكيرا (37 عاماً) احدث مفاجأة لدى شاكيرا حيث قامت بشكر معجبيها على صفحتها الخاصة متفاجئة من نسبة المشاهدة العالية التي حققها الكليب خلال ايام.

وفي نفس السياق، اثار مشهد ارتداء شاكيرا bodysuit اسود اعجاب محبيها والمتابعين للفيديو الذين عبروا عن اعجابهم بجمال جسد شاكيرا وعن السرعة في انقاص وزنها الذي اكتسبته جراء حملها بابنها “ميلان”.

وكانت شاكيرا قد ابتعدت عن الاضواء بعد ولادة ابنها لكي تستطيع ان تمضي معه اكبر وقت ممكن وقد شكلت عودتها في هذا الفيديو كليب مع ريهانا صدمة ايجابية لمحبيها وذلك بسبب رشاقتها وليونتها وجسدها المثير والجميل في آن.

وكانت شاكيرا قد كشفت في مقابلة سابقة انها اتبعت حمية غذائية وهي عبارة عن اكل السمك والخضار والابتعاد عن كل الطعام الذي يتضمن دهوناً، بالاضافة الى ممارستها للرياضة اليومية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com