متابعة بالصور – ديما بياعة ترقص وتغني مع زوجها احمد الحلو… وهذا ما كشفته

حضرت الممثلة السورية ديما بياعة وزوجها احمد الحلو الحفل الذي اقيم في الامارات واحياه الفنان السوري علي الديك.

وقد جمع الحفل الذي اقيم في دبي عدد كبير من الوجوه السورية المعروفة نذكر منهم: الممثلة مهى المصري والممثلة سوزان نجم الدين وغيرهما.

من ناحية ثانية، اوضحت “بياعة” في مقابلة مع “روتانا” أن المانع أمام عودتها إلى سورية في الوقت الحالي لا يتعلق بالأحداث بقدر ما يتعلق بدراسة أولادها في مكان إقامتها في دبي.

كما عبرت “بياعة” عن استيائها ممن يعتبرها مبتعدة عن الساحة السورية وخاصة الدراما وقالت: :” أنا شاركت في العام 2011 في مسلسل سوري، وكانت الأحداث قد بدأت“.

كما سجلت “بياعة” عدة ملاحظات على صناع الدراما السورية جعلتها تبتعد عن المشاركة في الدراما السورية في العامين الماضيين: “لقد خفضوا أجور الممثل السوري إلى مستوى مذل، وبات علينا كفنانين أن نقف في وجههم، ولذلك اعتذرت عن أكثر من مسلسل في العامين 2012 و2013”.

كما اكدت “ديما” أن زواجها بات قريباً وسيكون في الصيف المقبل في دبي، ولفتت الى أن مكان إقامتها لن يتغير، واصفة خطيبها بالشاب المثقف والواعي والمحترم لها ولقيمتها وتفهّمه لكل تفاصيل حياتها.

وكانت ديما بياعة قد احتفلت مطلع آذار/مارس الفائت بعقد قرانها على خطيبها المغربي احمد الحلو بعد خطوبة دامت بينهما لاكثر من عام.

وتشارك ديما بياعة في شهر رمضان بثلاث اعمال درامية وهي المسلسل الاجتماعي العربي المشترك “لو” مع المخرج السّوري سامر برقاوي، أمّا الثاني هو مسلسل خليجي بعنوان “وش رجعك” مع المخرجة السّوريّة رشا شربتجي، والمسلسل الثالث كوميدي بعنوان “حمّام شامي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com