متابعة بالصور- تكريم رابعة الزيات في مدينتها صور… واهلها وزوجها يدعمانها

بدعوة من لجنة شؤون المرأة والطفل في مجموعة “يا صور” الاعلامية الاجتماعية، اقيم في مقر المجموعة لقاء حواري وتكريمي للاعلامية رابعة الزيات، وذلك بحضور عائلتها وزوجها الاعلامي والشاعر زاهي وهبي وحشد من فعاليات صور وعدد من الاصدقاء والمدعوين.

افتتح اللقاء بالنشيد الوطني اللبناني، وتخلله عدة كلمات رحبت بالحضور مع تقديم وتعريف عن “رابعة”، كما القت رئيسة لجنة المرأة والطفل السيدة ميرنا فاخوري كلمة تحدثت فيها عن ذكرياتها مع “رابعة” ووصفتها بالجميلة والرقيقة، ومن ثم تم عرض عدد من التقارير عن مسيرة “الزيات” وآراء لعدد من اقاربها واصدقائها الذين ادلوا بشهادات مميزة عنها.

وبعد ذلك القت “الزيات” كلمة شكرت فيها مجموعة “يا صور” ولجنة شؤون المرأة على الاستضافة والتكريم، وتحدثت خلالها عن مسيرتها الاعلامية وعدد من المحطات البارزة فيها، وقالت ان حضورها اليوم وتكريمها وسط اهلها وابناء مدينتها هو اغلى تكريم على قلبها وستبقى تتذكره طوال حياتها، واهدت نجاحها وتكريمها لوالديها، كما ابدت الكثير من الحب والشكر لزوجها “زاهي وهبي” على دعمه لها.

وبعدها دار حوار مفتوح بين “رابعة” والحضور، وفي الختام تم منحها درعاً تكريمياً ومن ثم اقيم حفل عشاء على شرف رابعة وزوجها والضيوف الحاضرين في مطعم كلاسيك – تيروس في مدينة صور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com