متابعة بالصور- المصممة لميا ابي نادر تقتحم الحدث الجمالي في الصين بفساتين انيقة وملفتة للانظار

متابعة خاصة – بصراحة: اجتمع يوم الاحد الفائت الموافق في 6 ديسمبر/كانون الاول الجاري الجمال والازياء والاناقة معاً، حيث تألقت المهندسة اللبنانية سيلفيا يمين، التي فازت بلقب Mrs. Globe 2015 في مسابقة دولية مثلت لبنان فيها في الصين، بازياء رائعة حملت توقيع المصممة اللبنانية لميا ابي نادر.

وكان للمصممة لميا ابي نادر اكثر من تصميم خلال الحفل، حيث اختارت الملكة سيلفيا يمين ان تطل بـ 3 فساتين فاخرة حملت توقيع “ابي نادر”، كما لفتت مقدمة الحفل Liz Eddy الانظار بفستان انيق ورائع حمل بصمة “ابي نادر” ايضاً. وكان لاطلالة رئيسة Mrs. Globe السيدة تراسي اطلالة انيقة بالبصمة اللبنانية.

ولا شك في ان فوز لبنانية باللقلب وتألق مجموعة من السيدات بأزياء لبنانية ايضاً كان له وقعه الخاص على الحدث الجمالي الذي يسعى اهم مصممي دور الازياء في العالم ان يكون لهم بصمتهم الخاصة في الحفل فهنيئاً للبنان اولاً فوز سيلفيا يمين باللقب. وثانياً وصول لبنان الى اهم المواقع في العالم.

من ناحية ثانية، فازت سيلفيا يمين ايضاً بجائزة أفضل مشروع بيئي تقدمه سيدة مهتمة بالبيئة Mrs Green Mind في حفل اقيم في صالة السفراء في كازينو لبنان، شاركت فيه 7 سيدات تم اختيارهن من اصل 35 بدأن في التنافس قبل أشهر، يتراوح اعمارهن بين ال28 وال55 سنة. وقامت الملكة مع رئيس لجنة ملكة جمال لبنان انطوان مقصود ووفد من Green Mind بزيارة وزير السياحة الاستاذ ميشال فرعون حيث هنأ الوزير الملكة على فوزها بهذا اللقب العالمي وجرى استعراض للمشروع الذي قدمته الملكة سيلفيا لتحسين وحماية الشاطئ اللبناني, وقد نال المشروع استحسان وزير السياحة الذي وعد بدرسه ودعمه. رافق الملكة في هذه الزيارة السيدة ماري تيريز سيف والسيد جيلبير تيغو. كما قامت الملكة بزيارة السيدة ندى سردوك مدير عام وزارة السياحة للغاية نفسها.

نذكر ان سيلفيا يمين هي شقيقة عضو المكتب السياسي في تيار المردة السيدة فيرا يمين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com