متابعة بالصور – الكاتبة كلوديا مرشيليان تحتفل بمسلسلها الـ 50 وسط الأصدقاء.. وشهادتنا مجروحة بها

متابعة خاصة: إحتفل كل من الكاتبة كلوديا مرشيليان وعدد من نجوم التمثيل في لبنان بمناسبة إنتهاء كلوديا من كتابة عملها الذي يحمل الرقم 50 وهو “ثورة الفلاحين”.

وكانت الممثلة مارينال سركيس عرابة اللقاء، حيث قامت بجمع كل من الممثلة تقلا شمعون، ماغي بوغصن وزوجها المنتج جمال سنان، الممثلة نهلة عقل داوود وزوجها ألكو داوود ، الممثل وسام حنا المخرج فيليب اسمر وعدد من الأصدقاء والمقربين.

وعلقت كلوديا على الاحتفال قائلة: “هنا ٥٠ قصة ولكن هذه القصص الـ٥٠ لم يكن لتكون لولاكم انتم، اشكر الكل على تعبهم وجهدهم المستمر وحتى في الاوقات الصعبة التي واجهتنا شكرا من قلبي”.

بدوره قام وسام حنا بنشر صورة من الحفل ظهر بها الحضور، وعلق عليها قائلاً: “نحتفل بالمسلسل رقم 50 للكاتبة كلوديا مرشيليان الف مبروك وشكرا مارينال سركيس على الجمعة”.

أما مرشيليان التي أغنت الدراما بأجمل وأهم الأعمال اللبنانية والعربية منها، شهادتنا مجروحة بتلك المبدعة اللبنانية التي ساهمت بشكل كبير بإرتقاء الدراما اللبنانية إلى مستوى مميز وأفضل بكثير من السابق وايصالها الى كل بيت عربي، وأعطت لكل ممثل حقه في الأدوار التي كتبتها له، وأضافت لمستها المختلفة والمميزة على كل الاعمال التي قدمتها.

وتعد مرشيليان من أنجح الكتاب في الوطن العربي لأهمية الأعمال التي قدمتها كجذور وباب أدريس وأول مرة وروبي وإتهام وغيرها الكثير من الأعمال الضخمة والجميلة. وإستطاعت أن تترك بصمة في قلوب جميع الممثلين الذين لعبوا أدواراً من كتابتها، حيث يعتبرون أنها عندما تكتب تتخيل الممثل الذي يجب ان يؤدي الدور وتكتبه له مما يدفع بالدور والعمل إلى النجاح.

أسرة موقع “بصراحة” تتمنى للكاتبة المبدعة المزيد من النجاح والتقدم، على أمل الإحتفال بالمسلسل رقم 100 وأكثر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com