متابعة بالصور- السلطان سليمان يبكي ندماً وعذاباً؛ ناهد دوران تنهار؛ وانتحار زوجة الامير مصطفى

لم يمر مشهد اعدام الامير مصطفى ضمن احداث مسلسل “حريم السلطان” في جزئه الرابع مرور الكرام، بل كان له انعكاسات سلبية جداً على الممثل خالد ارغنش الذي يلعب شخصية السلطان سليمان الذي أمر باعدام ابنه ظلماً وعدواناً ليصاب بالندم لاحقاً بعد اكتشاف رسالة في جيبه تثبت انه بريء من التهمة التي وجهها اليه.

وفي اول تصريح له بعد عرض الحلقة، اعتبر السلطان سليمان ان هذا المشهد أثر على الجميع وعليه شخصياً كونه لم يستطع ان يتمالك نفسه عند رؤية مصطفى جثة هامدة، فبكى كثيراً وتفاعل معه كثيراً خلال تصوير المشهد وخاصة عندما ناداه “يا ابي”، لافتاً الى انهم اضطروا الى اعادة المشهد عدة مرات من شدة تأثره وبكائه.

وفي نفس السياق، وقع خبر اعدام الامير مصطفى كالصاعقة على والدته السلطانة ناهد دوران التي انهارت بشكل كامل وبدأت بالصراخ والنحيب والبكاء عند تلقيها الخبر المشؤوم وفي سياق الاحداث تحاول السلطانة ناهد دوران الانتحار إلا ان دخول الامير محمد الى غرفتها انقذها في اللحظات الاخيرة، ولكن العناية الالهية التي انقذت السلطانة ناهد دوران لم تنقذ زوجة الامير مصطفى الامير “مبهرونوسا” التي انتحرت على الفور بعد معرفتها بخبر اعدام زوجها في مشهد مأساوي سيعرض خلال الحلقتين المقبلتين.

نذكر ان مشهد اعدام الامير مصطفى لا زال يتفاعل في الاوساط التركية بعد عرضه وقد احدث جدلاً واسعاً بين المؤيدين لتصرف السلطان الذين أقبلوا بكثافة على قبره الذي دفن فيه. في المقابل زار عدد كبير من المتعاطفين مع الأمير مصطفى قبره في مدينة “بورصا” للترحم عليه.

نشير ان مسلسل حريم السلطان بجزئه الرابع سيعرض على قناة osn قريباً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com