متابعة بالصورة – نوال الزغبي “كالباربي” في برنامج فنان العرب

متابعة خاصة – بصراحة: حلّت النجمة الذهبية نوال الزغبي ضيفة ضمن برنامج Take IIالذي تقدمه الإعلامية الإماراتية شيمة مساء كل ليلة خميس عبر قناة دبي الاولى حيث ستغوص شيمة مع ضيفتها المميزة في كواليس برنامج “محمد عبده وفنان العرب”.

وخصت شيمة جمهور النجمة الذهبية بصورة من اللوك الذي ستطل به في البرنامج يوم الخميس المقبل، حيث ظهرت نجمة “يا جدع” بأبهى طلة وجمال وكاريزما واناقة فاقت كل التوقعات وهذا ليس بجديد على “الزغبي” التي تهتم كثيراً باطلالاتها وتسعى ان تكون فائقة الاناقة وهي عملت على لوكها بشكل كبير جداً منذ سطوع نجمها، كما ان كل اطلالة تكون اجمل من الاطلالة السابقة ولا يشوبها اي شائبة.

ولم تخطئ الاعلامية شيمة عندما وصفت “الزغبي” بالباربي عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، لانها بالفعل بدت جميلة وانيقة وساحرة . وقالت شيمة: “مع الباربي الجميلة الفنانة نوال الزغبي خلال تواجدها كضيفة شرف في برنامج محمد عبده وفنان العر وسترون اللقاء قريباً وحصرياً في برنامج #takell على قناة دبي الاولى والذي يعرض مساء كل خميس الساعة 10.30 بتوقيت الامارات “.

نذكر ان الفنان العراقي ماجد المهندس كان قد حلّ ضيفًا على الحلقة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب “محمد عبده وفنان العرب” والذي يعرض كل يوم أحد على قناة تلفزيون دبي، وقناة سما دبي، حيث يتم تصوير الحلقات في الإمارات بوجود لجنة تحكيم مكونة من فنان العرب محمد عبده، الفنان الكويتي عبدالله الرويشد والفنانة السورية أصالة نصري وهو من اخراج المتميز باسم كريستو.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com