متابعة بالصوت – “كرمال النسيان” رائعة ملحم بركات تصدر بعد رحيله

متابعة خاصة:  مع قداس ذكرى الاربعين الذي اقيم يوم الاحد الفائت في كفرشيما مسقط رأس للموسيقار الراحل ملحم بركات، انفردت شركة Music is my life بنشر اغنية الموسيقار الجديدة على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب والاغنية بعنوان “كرمال النسيان” وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس ومن الحان ملحم بركات ومن توزيع هادي شرارة.

وعلم موقع “بصراحة” ان اغنية “كرمال النسيان” كان قد غناها بركات مرتين على المسرح، الا ان نجله وعد قام بتسليم شركة Music is my life النسخة الاصلية من الاغنية كي تنشرها وتصبح في متناول الجميع. وكان لافتاً ان الاغنية حققت المرتبة الاولى  ضمن Trending.

الموسيقار ظهر متمكنا جداً اثناء تأديته للاغنية الجديدة والذي ردد خلالها عبارات غير مغناة تقول “أنا قلبي تعبان .. تعبان”.

وتقول الأغنية: كرمال النسيان.. لا تقلّي نرجع نتلاقى.. كرمال النسيان.. وردتنا لا تْعدّ وْراقا..بترجعلي ما بترجعلي.. بترجعلي ما بترجعلي.. لا تْعيد اللي كان.. كرمال النسيان..
اللي بْيترك دمعة أحبابو.. عا نصّ الطريق.. ما بْيِرجَع تَيمحي غْيابو.. كأنّو بَريئ.. الغادر مش بَريئ.. الظالم مش بَريئ.. غيابك مش بَريئ.. أنا قلبي تعبان..
كرمال النسيان.. لا تقلّي نرجع نتلاقى.. كرمال النسيان.. وردتنا لا تْعدّ وْراقا.. بترجعلي ما بترجعلي.. بترجعلي ما بترجعلي.. لا تْعيد اللي كان.. كرمال النسيان..

وفي ذكرى أربعين بركات كشف صديقه الأقرب على مدى مشواره الشاعر نزار فرنسيس عن مفاجأة للحضور وهي أن الفنان الراحل سجل أغنيات على فراش المرض بينها واحدة تحت عنوان “كرمال النسيان”.

وكان رئيس الجمهورية ميشال عون قد منح الموسيقار في ذكرى الاربعين وسام الأرز من رتبة كومندور، وقد سلم الوسام ممثلاً عن رئيس الجمهورية وزير الاقتصاد آلان حكيم.

نذكر ان “بركات” كان قد توفي في ٢٨ تشرين الأول (اكتوبر) عن ٧٢ عاما بعد صراع مع المرض.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com