متابعة – باسم ياخور: هذا هو النجم الذي سيفوز بلقب ديو المشاهير

متابعة – بصراحة: اعتبر الممثل السوري باسم ياخور، خلال حلوله ضيفاً ضمن البرنامج الصباحي Alive في فقرة Wall Of Fame، ان مغادرة احد المشاهير كل اسبوع للبرنامج هو قاعدة. ولفت ان الصعوبة تكمن عند نهاية كل حلقة ومغادرة احد النجوم لان على مر الاسابيع تتوطد العلاقة بين كل المشاهير وهذا ما يجعل المغادرة صعب جداً.

ولفت “ياخور” ان تجربة ديو المشاهير كانت جميلة جداً. وعبر عن سعادته بهذه التجربة، كما اكد على جو المحبة وحصيلتها مجموعة من الاصدقاء الذي كان على معرفة بجزء منهم والجزء الآخر تعرف عليهم خلال البرنامج. كما اشار الى ان جو الالفة في الكواليس تُرجم بحلقات مميزة على الهواء مباشرة.

وتابع ياخور خلال المقابلة مؤكداً ان لو المسابقة كانت ضمن مجال التمثيل الذي يبرع به كان قدّم اجمل ما عنده كي يبقى حتى النهاية.

وكشف انه في البداية كان متردداً كثيراً في المشاركة، خاصة انه لا يملك صوتاً جميلاً. واثنى على تعامل النجوم الضيوف مع كل المشاهير. واعتبر ان التجربة كالامتحان ليست سهلة ولكنها ممتعة.

وعن اختياره لجمعية “خطوة” لدعمها خلال البرنامج، قال ياخور ان سوريا تعيش اليوم حرباً مؤلمة ومؤسفة وهناك آثاراً جانبية تترتب عن الحرب وان الكثير من المدنيين الابرياء فقدوا اطرافهم وهذه الجمعية تعنى بالاشخاص الذين فقدوا اطرافهم وان المبلغ وقدره 4000$ الذي حصل عليه سيساهم ربما بمعالجة حالتين فقط ولكن تسليط الضوء على هذه الجمعية هو الاهم في هذه المرحلة.

واكد دعمه لزميلته الممثلة السورية شكران مرتجى وتمنى ان تستمر حتى النهاية.

وبرأي ياخور ان المنافسة ستنحسر بين وسام صليبا وطوني عيسى لأنهما الاجدر ويملكان الصوت الجميل.

وكشف ياخور ان زوجته من اقنعته بضرورة التواصل بشكل مستمر مع جمهوره على مواقع التواصل، حيث تخطت صفحته على فايسبوك المليونين معجب. واكد ان اليوم اصبحت مواقع التواصل ضرورة لكل شخص يعمل بهذه المهنة.

وتمنى في نهاية اللقاء ان يحمل العام الجديد معه الحب والسلام وعايد الجميع بمناسبة الاعياد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com