متابعة – باسم مغنية يخرج عن صمته ويسجل عتبه

متابعة خاصة: يستعد الممثل باسم مغنية ليطل على المشاهدين بأكثر من عمل في الاشهر المقبلة حيث من المتوقع ان يشارك في عدة مسلسلات وهي “ثورة الفلاحين” و “الشقيقتان” و “كل الحب كل الغرام”.

وكانت الاعمال التي قدمها “باسم” في السابق قد حققت نسبة مشاهدة عالية وخاصة مسلسل “ياسمينا” الذي فاق بنجاحه كل التوقعات وبات اسم “مغنية” من الاسماء التي يُحسب لها الف حساب في الدراما.

وعلى ما يبدو ان ظهور بعض الاسماء الدخيلة على الساحة الدرامية والتي لا تستحق ان يلقبوها بالممثلين الكبار جعلت “باسم” يخرج عن صمته ويسجل عتبه بتغريدة اطلقها على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر وقال: “قد ما صاروا موزعين كلمة (إستاذ كبير بالتمثيل) على نص ممثلين لبنان.ما بقى فيه قيمة لهالكلمة”.

من جهة ثانية، وقّع “مغنية” منذ ايام عقده مع شركة ايغل فيلمز حيث من المتوقع ان يبدأ تصوير مسلسل “ثورة الفلاحين” على أن يعرض بعد شهر رمضان. ويتألف العمل من 60 حلقة، نص كلوديا مرشيليان، إخراج فيليب أسمر، من بطولة ورد الخال، باسم مغنية، إيميه صياح، كارلوس عازار، تقلا شمعون، وسام حنا، فيفيان أنطونيوس، سارة أبي كنعان، فادي ابراهيم، نقولا دانيال، القديرة وفاء طربيه، ختام اللحام، جناح فاخوري، مارينال سركيس، أليكو داوود، سمارة نهرا، نيكولا مزهر، فرح بيطار، ناظم عيسى، ماري ابي جرجس، نوال كامل، أسامة العلي، تانيا فخري، يمنى بو حنا، وسام فارس. أما ضيوف العمل الممثلة ماغي بو غصن، وسام صباغ، وكلوديا مارشيليان التي ستطل في ثلاثة مشاهد.

ومسلسل “الشقيقتان” سيعرض قريباً عبر شاشة الـ LBCI ويضم مجموعة من وجوه الدراما نذكر منهم: نادين الراسي، باسم مغنيّة، رولا حمادة، نهلة داوود، جوزيف بو نصّار، سارة أبي كنعان، زينة مكي، نيكولا مزهر، طوني مهنّا، جمال حمدان، حسان مراد، جوي الهاني وغيرهم. وهو من كتابة كلوديا مرشليان. ومن اخراج سمير حبشي. ومن انتاج شركة ايغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان.

ومسلسل “كل الحب كل الغرام” من بطولة “مغنية” وكارول الحاج ونخبة من وجوه الدراما وهو للكاتب الراحل مروان العبد ومن انتاج وإخراج إلياس.س.معلوف وسيعرض عبر شاشة LBCI .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com