متابعة – باسم مغنية يتلقى صفعة من والده… ويعتذر

لينا برباري: حلقة بعد حلقة، تتسارع الاحداث في المسلسل اللبناني “ياسمينة” الذي يعرض عبر شاشة LBCI. وفي حلقة يوم الثلاثاء كشف الممثل باسم مغنية عن تميز في تجسيد دور “نادر” في المسلسل خاصة بعدما تلقى صفعة من والده الممثل نقولا دانيال.

وفي تفاصيل الحلقة، اتهم نادر والده بأنه يتقرب من ياسمينة وذلك بعدما اوهمته والدته “كريمة” (رندة اسمر) بأنها تغار من ياسمينة وان زوجها يحاول ان يتحرش بها، هذا ما دفع بـ “نادر” (باسم مغنية) الى الغيرة من والده على ما يبدو وواجهه بهذا الموضوع فغضب الوالد بشكل كبير، مشدداً الى انه انسان تربى على النزاهة والاخلاق وصفع “نادر” على وجهه صفعة قوية جداً فعلى الاثر انهمرت دموع “نادر” (باسم مغنية) في مشهد مؤثر جداً يدل على احترافيته في التمثيل وفي الاقناع.

وعاد “نادر” واعتذر من والده على سوء الظن به وطلب باعادة ياسمينة الى المنزل بعدما غادرت حزينة معتبرة ان نادر اساء الظن بها.

ويبدو ان دور الممثل فادي ابراهيم سيتكشف اكثر في الحلقات المقبلة خاصة بعدما هرب من العسكر العثماني متوجهاً لرؤية ابنته ياسمينة.

احداث كثيرة بانتظار المشاهدين في الحلقة المقبلة من هذا المسلسل الذي تدور أحداثه بين الوطنيّة، الحبّ، والإنتقام يلعب بطولته نخبة من نجوم الدراما اللبنانيّة، تذكر منهم باسم مغنية، كارول الحاج، فادي ابراهيم، نقولا دانيال، رندة أسمر، هيام أبو شديد، نيقولا معوض، جويل فرن، غريتا عون، مارون شرفان، وغيرهم قصة وسيناريو وحوار مروان العبد ومن إنتاج وإخراج إيلي سمير معلوف.

تابعوا “ياسمينة” من الإثنين الى الخميس بعد نشرة الأخبار المسائيّة على الـ”LBCI” والـ”LDC” الفضائيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com