متابعة – امل حجازي تعرضت لهجوم، كيف تدخلت وماذا طلبت من جمهورها؟

سجلت الفنانة امل حجازي استغرابها مع زيادة عدد المتابعين لدى بعض الفنانين على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، اضافة الى زيادة المشاهدات عبر موقع يوتيوب بشكل لا يصدق، مؤكدة ان كل شيء اصبح يُشترى في هذا العالم. خاتماً حديثها “الله يرحم الفن”.

وغردت حجازي على صفحتها الخاصة على موقع تويتر قائلة: “صار كل شي بينشرى بهالدنيا حتى اعداد ال followers والمشاهدة عال you tube ما عدنا نعرف مين فعلا الناس بحبوه ومين ما بحبوه الله يرحم الفن …”.

وتابعت: “والاحلى بتبقى الفنانة او الفنان عندهم اغنية وربع وضاربين ارقام اكتر من جورج وسوف مثلا طيب كذبوا بس ما تصدقوا الكذبة”.

وعلى ما يبدو ان “حجازي” تعرضت لهجوم من قبل البعض الذين لم يعجبهم التغريدات التي اطلقتها، فقام جمهورها بالدفاع عنها وهذا ما دفعها لتطلب من محبيها ان لا يدخل في هذا الجدل وقالت: “بطلب من كل الفانز ما يردوا عالناس الجاهلة نحنا اكبر من هيك هني ناطرين يهجموا على حدا لان ما عندهم شغلة ولا عملة”.

من جهة ثانية، ينتظر جمهور “حجازي” اطلاق فيديو كليب اغنيتها الجديدة “ده حبيبي” التي اطلقتها مؤخراً وكانت قد صورتها تحت ادارة المخرج فادي حديد وهي من انتاج “لايف ستايلز ستديوز”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com