متابعة – المنتج مروان حداد يشنّ هجوماً عنيفاً على “الموركس دور” ويطالب وزارة الثقافة بالتدخل

متابعة – بصراحة: شنّ صاحب شركة مروى غروب المنتج مروان حداد هجوماً عنيفاً على جائزة الموركس دور، وذلك في سلسلة تغريدات اطلقها على صفحته الخاصة على موقع تويتر حيث طالب “حداد” وزارة الثقافة التدخل لتحويل هذه الجائزة من جائزة تنافسية الى جائزة تكريمية رحمة بالعدالة الفنية.

وقال صاحب شركة مروى غروب على تويتر: “لجنة الدراما في الموركس تتالف من فئة لا علاقة لها بالدراما (ديكور) وفئة قليلة درامية تصويتها ياتي دائما نتيجة تصفية حسابات ومصالح شخصية”.

وتابع: “نتائج الموركس افضل مسلسل علاقات خاصة والشهبندر وتشيللو ولو بعد في مسلسلات غيرون مشتركين كانوا ربحوا عن جد عيب مهزلة فنية”.

واضاف: “لجنة جائزة الموركس تصيب مرة وتخطئ مرات لذا وزارة الثقافة مدعوة لتحويل هذه الجائزة من جائزة تنافسية الى جائزة تكريمية رحمة بالعدالة الفنية”.

واخيراً ختم قائلاً: “لجنة جائزة الموركس متل مجلس بلدية بيروت بعض الوجوه لا تتغير والبعض الاخر يعود بعد غياب انما العقلية نفسها تحكمها المحسوبية والمصلحة الشخصية”.

وكان “حداد” قد قدم خلال رمضان الفائت المسلسل اللبناني “احمد وكريستينا” وقد نال حينها نسبة مشاهدة عالية جداً. ولم يدخل المسلسل الذي كان بكامله لبناني وحصد على اعجاب الجمهور ضمن جوائز الموركس دور وعلى ما يبدو ان الجوائز تذهب الى الاعمال المشتركة بحسب ما اوحى “حداد” في احدى تغريداته.

محدث الساعة 12 ظهراً

غرّد المنتج مروان حداد من جديد بعد قراءة الخبر وقال: “انا مقاطع الموركس من 4 سنين واحمد و كريستينا كمسلسل هو خارج المنافسة فاقتضى التنويه”

واضاف: “اذا الموركس حفلة ناجحة؟اكيد والاخوين حلو رب مين نظم حفلات اما اذا الموركس جائزة قيمة ومحترمة فمسالة فيها نظر”

نذكر ان حفل الموركس سيعرض عبر شاشة المستقبل يوم السبت الموافق في 28 ايار الحالي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com