متابعة – اصالة تطلب الدعاء لشهد بلان بالشفاء.. وهذا ما قالته

متابعة – بصراحة: طلبت الفنانة السورية اصالة نصري من الله ان يشفي الاعلامية السورية شهد بلان وذلك بعد تعرض الاخيرة لحادث سير مروع مطلع ديسمبر/كانون الاول الجاري ادخلها العناية المركزة.

ونشرت اصالة على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام صورة لشهد بلان وعلقت عليها قائلة:: “لم ألتقيها عمري إلّا أنني ومنذ أن عرفت ماحصل لها وأنا أدعو لها كل ساعه وشملتها بدعائي قبل أن أنام مع عائلتي ومن هم الأقرب من الأصدقاء، شهد بلان مذيعه سمعتها طاهره ولي معها أصدقاء مشتركين، وأطلب منكم جميعاً وأرجوكم أن تدعو لها بالشفاء من يعد تعرضها لحادث سير مؤلم”.
وتابعت اصالة: “يا ربي إشفيها ومتّعها بالحياة وبشبابها وصبّر أهلها ومحبينها ولاتنسوا الدعاء لها حفظكم جميعاً إلهي من لحظة الخوف وحفظ عوائلكم ومحبينكم ، آمين يارب العالمين”.

وكانت “بلان” قد تعرضت لحادث سير مروع بعد إنضمامها إلى أسرة برنامج ET بالعربي، أثناء مغادرتها إستديوهات “ام بي سي” في مدينة دبي للإعلام متوجهة إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي ففي البداية تعرضت السيارة التي كانت تقلها لحادث طفيف، ومن ثم تعرضت إلى حادث أخر أثناء إنتظار المساعدة حيث صدمتها والسائق سيارة أخرى أدت إلى إصابتها ومقتل السائق ولا تزال “بلان” ترقد في العناية الفائقة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com