متابعة بالصورة – اديل جمعت اليسا وجوليا بطرس لاول مرة

متابعة – بصراحة: على ما يبدو ان رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصلوا الى مراحل متقدمة جداً بأفكارهم او ربما يتمنون ما يفكرون به ان يحصل على ارض الواقع او في الحقيقة خاصة بعدما رصدنا مؤخراً حساباً وهمياً باسم النجمة العالمية اديل او “عديلة” كما يسمونها بعض النشطاء على مواقع التواصل.

هذا الحساب الذي ينشر على سبيل المزاح او النكتة بعض التغريدات عن آخر الاحداث التي شغلت الرأي العام مرفقة بصور مشغولة على طريقة “الفوتوشوب”. وآخر مزحة كانت عن لقاء سعت له عديلة لجمع النجمتان اليسا وجوليا بطرس خاصة بعد المصالحة التاريخية التي حصلت بين الجنرال ميشال عون ورئيس حزب القوات سمير جعجع منذ ايام.

ونشر حساب “عديلة” على انستغرام صورة جمعت “اليسا وجوليا بطرس وعديلة وعلقت الاخيرة على الصورة قائلة: “طلبوا مني كون عرابة اللقاء بين اليسا وجوليا بعد المصالحة التاريخية بين جعجع وعون… فوافقت، وعزمت الصبايا لعندي وشو تسلينا! اليسا بعد ما زهزهت غنت “انا بتنفس حرية” وكانت حافظتها عن الغايب. بس جوليا رفضت تغني من دون خيها زياد وفرقة براغ السينفونية. شو انها ديڤا”.

والمعروف على الساحة الفنية ان جوليا بطرس خطها السياسي والغنائي مختلف كلياً عن خط اليسا السياسي والغنائي. فجوليا خطها الغنائي ملتزم جداً وزوجها وزير التربية الياس بوصعب هو احد وزراء تكتل التغيير والاصلاح المنتمي للجنرال ميشال عون. في حين ان اليسا تدعم الدكتور سمير جعجع وهي صاحبة خط سياسي واضح وإنتمائها السياسي للقوات اللبنانية منذ سنوات. إلا ان النجمتان اللبنانيتان لم تلتقيا ابداً طوال مسيرتهما الفنية كما انهما لم تلتقيا في اية مناسبة لا اجتماعية ولا وطنية لذلك سعت عديلة ولو على مواقع التواصل الاجتماعي ان تجمع بينهما ونجحت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com