متابعة – احلام تستميل بلقيس بعد عقد قرانها: يا رب تكوني وردة في عينه

متابعة – بصراحة: بعد ساعات على اعلان عقد قرانها، هنأت الفنانة احلام زميلتها في الوسط الفني الفنانة بلقيس بهذه المناسبة السعيدة.

ونشرت احلام على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام صورة لبلقيس وخطيبها وعلقت على الصورة قائلة: “مبروك بنتي الجميله بلقيس الله يسعدك ويوفقك تستاهلين كل خير ويارب تكوني ورده في عينه وقولي لسلطان خل ينتبه عليك ويحطك في عينه تراك غاليه عندنا”.

بدورها ردت بلقيس على تهنئة احلام لها وقالت على انستغرام “كل الشكر والتقدير لك غاليتي الفنانة أحلام وهي لفتة طيبة منك أقدرها فيك جداً حبيبتي وتحية كبيرة لك متمنية لك دوام التوفيق”.

لا شك في ان مبادرة احلام تجاه بلقيس كانت ملفتة جداً خاصة ان الاخيرة تعتبر من اشد المنافسات لها على الساحة الفنية وتحديداً الخليجية. كما ان الفنانة نوال الكويتية كانت قد اشادت ببلقيس مؤخراً واعتبرتها من الفنانات اللواتي ينافسنها على الساحة الخليجية.

وكانت بلقيس قد ظهرت لأول مرة مع خطيبها “سلطان بن عبد اللطيف” بعد اعلان عقد قرانهما، وذلك خلال حضورهما حفل سناب شات الذي اقيم امس الجمعة في دبي مول وعرفت عنه على انه زوجها.

وكان موقع “بصراحة” قد كشف امس الجمعة الخبر السعيد لقراءة الخبر: خاص – النجمة بلقيس تكلل قصة حبها بعقد قرانها.. الف مبروك

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com