ما هي مفاجأة جان ماري رياشي لمواهب “ذا فويس” الخارجة من السباق؟

أعلن المنتج والمؤلّف الموسيقي جان ماري رياشي، وهو المنتج الموسيقي لبرنامج الهواة “ذا فويس” في دورته الثالثة، أن مسيرة الفنانين الشباب الذين غادروا البرنامج بموجب تصفيات التصويت، أو إختيارات لجنة التحكيم، بدأت من الآن. وهو كما سبق ووعد وأعلن، سينتج أغانٍ خاصة لعدد من المشتركين الموهوبين الذين لم يحالفهم الحظ بالتصويت، وسيحظون بدعم فني كبير منه. وقد سجّل حتّى الآن أربعة من المشتركين المغادرين، أغانيهم من إنتاج “جي أم آر ستوديوز” وبرعاية وعناية رياشي.

وسيغني هؤلاء أغانيهم الخاصة الأولى، أمام الجمهور في الحلقات القادمة من البرنامج. وقد صرّح رياشي أنه يراهن على عدد لا بأس به من هذه المواهب، وسيكون لهم مستقبلهم الغنائي الذي يستحقونه.

وأنه سيركّز على دعم الهواة، دون تمييز بين جنسياتهم أو جنسهم. والأساس الذي سيعتمد عليه، هي القيمة الفنية الرفيعة للمواهب. وأضاف: “نحن بحاجة لوجوه جديدة، ولمواهب جديدة، ولنمط جديد في الغناء الشبابي، والموسيقى الشرقية الجديدة. وأعدهم بأجمل الأعمال لأصحاب المواهب، وشخصياً سأقدّم الرعاية الكاملة لمن أجد فيه الشروط المناسبة لمثل هذه التجربة الجديدة المتجدّدة”.

وقد وقّع جان ماري رياشي بصفته صاحب شركة “جي أم آر ستوديوز” عقداً مع “أم بي سي” وبرنامج “ذا فويس” يكون له بموجبه الحق في إختيار أي مشترك أو مشتركة من المشاركين في البرنامج، بالإضافة الى الفائز أو الفائزة باللقب لينتج أي عمل غنائي لهم، مهما كان عددهم. وقد بدأ بالفعل بالعمل على هذا المشروع. وأنجز في المرحلة الأولى أربع أغنيات خاصة، لأربعة من الهواة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com