ما بعد التاج… سيرينا شعّار تطلق حملتها دفاعاً عن قضيّة تقبّل الجسد

عن المكتب الاعلامي: كان لافتاً حجم التغطية الإعلاميّة اللبنانيّة، العربيّة، والعالميّة التي واكبت حدث إنتخاب “ملكة جمال بدينات العرب 2015” ضمن برنامج “أحمر بالخط العريض”. كما كان لافتاً حجم الدعم المعنوي الذي تلقّته سيرينا شعّار “ملكة جمال بدينات العرب” لهذا العام.

ولأنها تؤمن بقضيّتها وبقضيّة الكثير من نساء العالم، ولأنّ هدفها كان أبعد من مجرّد لقب جماليّ، ستطلّ اليوم الأربعاء في حلقة “ما بعد التاج”، لتطلق عناوين مهمّاتها للسنة الملكيّة، بعد قيامها بزيارة رسميّة لوزير السياحة ميشال فرعون.

أيّ خطط ستحمل شعّار لتعزز حجم التوعية حيال ملف المضايقات التي يتعرّض لها كل طفل مختلف من رفاق الصفّ؟ أيّ أساليب ستعتمد في دفاعها عن قضيّة تقبّل الجسد وجماله الطبيعي، والتصالح مع عيوبه؟ ما هو سلاحها لإثبات الذات ضمن معركة وجود في مجتمع اعتاد التمييز والتهميش؟ ولماذا اختارت شِعار حملتها “Beneath My Layers” الذي ستطلقه كهاشتاغ خاص يرافق مسيرتها؟

إذاً، رسائل غير تقليدية، ضمن إطلالة غير تقليدية… قد تشكِّل صدمة لبعض المشاهدين. إيجابية؟ على الأرجح! ليس مع سيرينا فحسب، بل أيضاً مع الممثلة اللبنانية المعروفة ليليان نمري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com