مايا دياب تفتتح حفلات “ياس لايف” في حلبة “مرسى ياس” في ابوظبي

تستعد حلبة مرسى ياس لاطلاق مجموعة من الحفلات الموسيقية التي سيحيها أكثر نجوم العرب شهرةً، مما يزيد من متعة البرامج الترفيهية التي تقدمها الحلبة خلال هذا الشهر.

ياس لايف يقام بالشراكة ما بين إم بي سي أكشنها وشركة ميرال لإدارة الأصول المسؤولة عن تطوير وإدارة معالم الضيافة والرياضة والتسلية والترفيه في جزيرة ياس، وتنطلق فعاليات الحدث في 18 مارس، إذ سيشارك في الحفلات نخبة من الفنانين ومنهم المطربة والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية مايا دياب، والنجم المغربي سعد لمجرد المعروف بأغنيته الشهيرة “المعلم” التي شهدت شعبية كبيرة محققة أكثر من 277 مليون مشاهدة في فيديو يوتيوب.

تتميز هذه الفعالية الترفيهية بقدرتها على استيعاب أكثر من 5 آلاف شخص من محبي وعشاق الطرب ومن مختلف أنحاء المنطقة، كما توفر الفعالية مجموعة من الوسائل الترفيهية التي تتضمن برامج كوميدية رائعة، ومعزوفات دي جي، ومجموعة من عروض الخفة والخدع البصرية.

تمنح تذاكر “ياس لايف” الفرصة للدخول إلى منطقة السباقات في حلبة مرسى ياس والاستمتاع بأجواء السرعة إذ تنطلق في نفس اليوم وضمن برنامج الحلبة مجموعة من سباقات السيارات، بدءاً من سباق ذات المقعد الواحد ونهاية بسباقات الدراج.
وبهذه المناسبة صرح نيك مكاوي، مدير المبيعات والتسويق في حلبة مرسى ياس: “من دواعي سرورنا أن نوفر وفي يوم واحد مجموعة مميزة من الوسائل الترفيهية لجميع زوار الحلبة”.

وتابع بالقول: “نستضيف في برنامجنا الترفيهي ولأول مرة الفنانين مايا دياب وسعد لمجرد واللذين يحظيان بشعبية كبيرة من عشاق الفن على الساحة العربية، ولهذا السبب نتوقع حضور كبير ومن مختلف أنحاء المنطقة”. وأردف: “شهد سباق الترايثلون الشهر الماضي حضور مميز ونجاح كبير في نسخته لهذا العام، ونحن الآن بصدد استضافة نخبة من أشهر الفنانين العرب، إننا حقاً فخورون كوننا الواجه التي توفر المتعة لكافة أفراد المجتمع”.

ويضيف ياس لايف لزواره العديد من البرامج المسلية مع مجموعة من المعزوفات المقدمة من الدي جي في فترة بعد الظهر. وسيحي الفنان القدير مرزوق مساء الحفلة مع مجموعة مميزة من الموسيقى.

ومن أبرز الفقرات الفنية في الفترة المسائية على جزيرة ياس ستكون الفقرة الغنائية التي ستقدمها الفنانة اللبنانية مايا دياب مع أبرز أغنياتها ومنهم “قاطفين” وأغنية “ايوه”، ومن الجدير بذكره أنها عرفت ببرامجها التلفزيونية “هيك منغني” و”اسأل العرب”.

ويقدم الفنان الكوميدي الإماراتي علي السيد الفقرة الكوميدية، لكي يضفي على البرامج الترفيهية لمسة من الفكاهة والضحك طيلة فترة استضافته، ويأتي المطرب المغربي سعد لمجرد ليوفر للحضور المزيد من المتعة والحماس بأغنيته الحائزة على شعبية كبيرة “المعلم” و”مالو حبيبي” و”إنتي بغية واحدة”.

وكما هو معتاد، لاوجود للفعاليات الترفيهية من غير تذوق طعم السرعة والإثارة والسباقات الحماسية في حلبة مرسى ياس موطن سباق جائزة أبوظبي الكبرى، حيث يمكن لحاملي تذاكر ياس لايف الاستفادة من العروض التي تقدمها الحلبة وبشكل مجاني، ومشاهدة مجريات سلسة سباقات ياس التي تنطلق منذ الصباح والتي تتضمن مجموعة من البطولات كبطولة لو مانز ستايل، وسباق السيارات الرياضية المكشوفة، وكأس تحدي البورش جي تي 3 اس، وبطولة فورمولا الخليج 1000 خاصة بسيارات المقعد الواحد، فضلاً عن بطولة كأس تي آر دي 86 وسلسة مخصصة للاهتمام بتطوير وتدريب السائقين الهواة.

وفي الختام وبعد الانتهاء من الفقرات الفنية والترفيهية في فعالية ياس لايف، تعود أجواء الإثارة والمتعة في جانب أخر من جوانب الحلبة وذلك مع انطلاق بطولة ياس سوبر ستريت تشالنج حيث سوف يجتمع أكثر من 50 متسابقاً بمختلف أنواع السيارات ليرتفع هدير محركاتهم خلال المواجهات الثنائية على المسار المخصص لسباقات الدراج.

وأضاف نيك مكاوي، مدير المبيعات والتسويق في حلبة مرسى ياس: ” انه لشيء رائع أن تتوفر لدينا العديد من الفعاليات ذات الشعبية الكبيرة والتي تقام خلال يوم واحد لنوفر للزوار باقة ملئية من الوسائل الترفيهية الممتعة. نسعى دائماً إلى تقديم أفضل العروض، ونحن بغاية الشوق لرؤية محبي وعشاق الفعاليات الرياضية والبرامج الترفيهية يقصدون حلبة مرسى ياس”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com