ماذا قال ملحم زين بعد تحركات سعد الحريري الاخيرة في ملف الرئاسة؟

متابعة خاصة: انتهى النجم اللبناني ملحم زين من وضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد حيث من المتوقع ان يبصر الالبوم النور اما في شهر كانون الاول من العام الحالي او في شهر كانون الثاني من العام المقبل بحسب “اي تي بالعربي”..

وكان ريس الاغنية اللبنانية قد كثّف جهوده وتواجد في الفترة الاخيرة اكثر من مرة في الاستديو من اجل وضع صوته على الاغاني التي وقعها مجموعة كبيرة من الاسماء المهمة نذكر منها ملحم بركات، كاظم الساهر، مروان خوري، وسام الامير، بلال الزين، سمير صفير، علي حسون وغيرهم. وسيكون الالبوم منوع بين اغاني الدبكة والكلاسيك. وستنتجه شركة بلاتينوم ريكوردز.

وبعد الانتقاد الذي وجهه الى الافرقاء السياسيين معتبراً انهم من يعرقلون انتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية واستمرار الفراغ، وبعد التحرك الذي قام به الرئيس سعد الحريري تجاه الافرقاء السياسيين في ملف الرئاسة، قال ملحم زين في مقابلة مع الاعلامي شادي خليفة، ان الرئيس سعد الحريري “قلب الطاولة بمحل معين” وان الاسماء المطروحة لرئاسة الجمهورية ان لناحية العماد ميشال عون او النائب سليمان فرنجية لا شك في وطنيتهما.

وتابع انه وصل الى اقتناع في وقت ما ان البعض يريد توطين الفراغ وان لا مشكلة بالفراغ الرئاسي وهذا امر ليس بطبيعي وشاذ ويجب محاربته.  واضاف ان الطبقة السياسية “عايشة بمحل والشعب عايش بمحل تاني”. وختم قائلاً: “ان لا احد مهتم في الشعب وليس لدينا دولة بل شكل دولة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com