ماذا قالت اليسا في اول تصريح لها عن رئيس الجمهورية ميشال عون؟

متابعة خاصة – بصراحة: احتلت النجمة اللبنانية اليسا المرتبة الاولى ضمن توب 5  عن اكثر خمس تغريدات حصلت على رواج في عام 2016 بحسب محطة MTV . وان التغريدات اخذت من وقت رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان كانت ايجابية او سلبية، حيث احتلت اليسا المرتبة الاولى بعدما غردت قائلة It’s OK اثر انتخاب العماد ميشال عون رئيساً للجمهورية اللبنانية.

اليسا اكدت انها لا تكره الجنرال ميشال عون ولكن لا يمكن ان تتقبل شخص كانت كل الفترة الماضية ترفضه. كما ان ميولها السياسية مختلفة عن ميوله لذا اختارت ان تعبر بعد انتخاب العماد ميشال عون رئيساً للجمهورية بتغريدة It’s OK. واضافت ان ضمنياً لم تحزن على انتخابه خاصة انه اصبح لدينا رئيساً للجمهورية بعد فراغ طويل وانها بدأت تتقبله اليوم اكثر.

اليسا اشارت ان التوافق المسيحي الذي حصل خلال عام 2016 بين القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر اكتر شيء اسعدها.

واعتبرت نجمة “سهرنا يا ليل” ان استحداث وزارة لشؤون المرأة “عيب” ولم يعجبها ابداً، خاصة ان المرأة اللبنانية متطورة ولديها حقوق. كما ان قانون الاغتصاب اقر في البرلمان اللبناني بسبب الضغط الشعبي.

واكثر شيء احزنها على صعيد لبنان، استمرار اختطاف بعض العسكريين اللبنانيين  لدى تنظيم داعش الارهابي. وعدم معرفة مصيرهم ولفتت ان لا أحد يتكلم عنهم، كما ان عائلتهم امضت العيد من دونهم. واشارت ان الجيش اللبناني يحمي حدودنا ويسهر على امننا.

وعبرت عن انزعاجها من الحرب الدائرة في سوريا وتحديداً الاخيرة في حلب، واشارت انه لا يجب ان نحارب من اجل اي احد في الخارج بل يجب ان نحارب من اجل لبنان وشعب لبنان وطننا لبنان. واكدت انها تحزن عندما تشاهد قسم من اللبنانيين يحاربون في دولة بعيدة عنا.

على الصعيد المهني في عام 2016، اشارت اليسا انها اطلقت البوم “سهرنا يا ليل” وكانت الاصداء جيدة جداً وحقق العمل نسبة استماع كبيرة جداً.

وفي الختام، عبّرت اليسا عن حبها لشاشة الـ MTV لأنها تشببهها بكل شيء. وتابعت معبرة عن اعجابها ببرنامج “رقص النجوم” وقالت “كأننا نشاهد برنامج عالمي على محطة اجنبية فنحن لدينا انفتاح فكري وتطور”.

وتمنت دوام الاستمرارية والنجاح للمحطة التي تعتبرها الاولى في العالم العربي وليس فقط في لبنان. ووعدت جمهورها باطلالة قريبة جداً جداً عبر شاشة MTV.

فهل ستحل اليسا ضيفة عبر “رقص النجوم” خاصة انها دائماً ما تشيد بهذا البرنامج كما سبق لها ان حلّت ضيفة مميزة عليه وهي تتابعه باستمرار؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com