ماذا ستصور اصالة في قلب العاصمة البحرينية؟

assalainside

 

خصت الفنانة السورية اصالة نصري البحرين باغنية وطنية حيث كشفت على صفحتها الخاصة على موقع تويتر الى انها انتهت من تسجيل الاغنية على ان تصورها على طريقة فيديو الكليب في 10 مارس/آذار الجاري في قلب العاصمة المنامة

وقالت اصالة على تويتر: “بعيداً عن الألم والصبر وبعيد جداً .. انتهيت من تسجيل أغنيه تخص وطني الغالي البحرين لأصورها في تاريخ١٠ مارس في قلب عاصمتنا المنامه”.

نذكر ان اصالة تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين في عام 2005 وعيد جلوس جلالة ملكها حمد بن عيسى آل خليفة.

نشير ان اصالة تستعد طرح البومها الجديد “60 دقيقة حياة” قريباً جداً وذلك بعدما اطلقت برومو الالبوم عبر يوتيوب وهو من انتاج شركة Stargate Music Production. ألالبوم يضمّ مجموعة من الاغنيات تعاونت من خلالها اصالة مع أهمّ الشعراء والملحنين في الوطن العربي، نذكر منهم: “60 دقيقة حياة”: كلمات باسم عادل وألحان وتوزيع محمد رحيم.”بعدك عني”: كلمات أحمد شتا وألحان زياد الطويل وتوزيع أحمد إبراهيم.”سؤال بسيط”: كلمات ناصر الجيل وألحان محمود خيامي وتوزيع محمد مصطفى.”مواقف مؤلمة”: كلمات أحمد الجندي وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام.”منازل”: كلمات أحمد مرزوق ولحن وتوزيع محمد رحيم.”الورد البلدي”: كلمات مؤمن سالم وألحان مصطفى العسال وتوزيع ماز.”على إيه”: كلمات حسين مصطفى محرم وألحان مدين وتوزيع نادر حمدي.”خانات الذكريات”: كلمات نور الدين وألحان مصطفى العسال وتوزيع محمد العشي.”عايشة على اللي فات”: كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع عبد الوهاب الرفاعي.”ملهمته الوحيدة”: كلمات وألحان نادر عبد الله وتوزيع أحمد إبراهيم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com