ماذا ردت سلاف فواخرجي بإساءة احد المتابعين؟

ردت النجمة سلاف فواخرجي على رسالة سياسية تلقتها عبر موقع للتواصل أثناء حضورها في برنامج رايتينغ رمضان بجواب وطني نافية أي بعد سياسي لموقفها مما يحدث في بلدها، في وقت اعتبرت مسلسل “حرائر” الذي تلعب بطولته خير مثال عن المرأة السورية الحقيقية.

وفي ردها في البرنامج الذي تقدمه ميساء مغربي ووسام البريدي، قالت سلاف فواخرجي إن موقفها الذي اتخذته مما يجري في سورية ليس سياسيا بل وطني بامتياز، وذلك جوابا على رسالة قال مرسلها إنه كان سيتابع المسلسل لكنه أقلع عن ذلك عندما عرف أن سلاف بطلته، بانيا موقفه من النجمة على موقفها مما يجري في بلدها.

وفي محور آخر اعتبرت سلاف أنها تثق بالمخرج باسل الخطيب في مسلسل حرائر الأمر الذي يجعلها لا تخاف شيئا بخصوص الجمالية التي ستبدر عليها، ردا على سؤال حول أن باسل يراعيها في مسائل الجمال على الشاشة.

وحول الصورة التي تريد سلاف فواخرجي أن تبصم بها على جدار الزمن السوري ليقال في العام 2100 إنها لامرأة سورية مؤثرة في التاريخ اسمها سلاف فواخرجي، قالت سلاف:” أحب كل الصور الجميلة، ولا أحدد طموحاتي بصورة معينة”.

وحول مصير مسلسل بديعة مصابني الذي مضى خمس سنوات على الحديث عنه في مصر، أكدت رفضها دمج النسختين السورية والمصرية معا، مفضلة أن يقدم كل طرف وجهة نظره بمسلسل خاص، مؤكدة أن المشروع قائم.

وحول الجائزة التي يمكن أن تمنحها سلاف لأي كادر في مسلسل حرائر أكدت أنها تمنح جائزة للعمل كله، ممثلين وفنيين ومخرج وكاتب، لكنها ركزت على الموسيقى التصويرية ووصفتها بالجميلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com