ماجد المهندس اختتم حفلات القرية العالمية بحضور الآلاف

670

اختتم برنس الغناء العربي حفلات القرية العالمية والتي تنظمها القرية العالمية بالتعاون مع روتانا، بحضور 150 ألف شخص من مختلف الجنسيات والذي بدأ توافدهم الى القرية العالمية قبل ساعات مبكرة من الحفل الذي وصف بالجماهيري والتاريخي … حيث شهد هذا الحفل تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور الذي ردد مع البرنس كل أغانيه اذ اختار البرنس ماجد المهندس مجموعة من أكثر الأغاني شعبية وشهرة منها الرومنسية والطربية والجوبي.

فقد تعالت الأصوات حماسًا مع البرنس منذ لحظة صعوده على المسرح وغنى لهم أغنية  “ميجانا “و التي لاقت تفاعلا قل نظيره.. ولم يكن نصيب الأغاني الأخرى أقل  حيث طالب الجمهور برنس الغناء العربي بأغانيهم المحببة مثل “تناديك “و “عطشان” و”آخ قلبي” وعدد من أغنياته الجديدة مثل “غيرك فلا” و “أنا بالقوة نسيت” والتي تحقق نجاحا كبيرا من خلال عدد المشاهدات حتى وصل بها أن توصف بأنها أغنية الموسم.

والجدير بالذكر أن البرنس ماجد المهندس  جاء الى دبي من الرياض بعد أن افتتح أولى سهرات العشاء العائلية والتي تعد الأولى من نوعها على صعيد السهرات العائلية في المملكة العربية السعودية.

فمن خلال حضور عدد كبير من الجمهور في فندق الفورسيزن أمتع البرنس ماجد المهندس جمهوره من خلال أغانيه الرومنسية والطربية مثل أغنية “يا حبني لك” و”أنا بلياك” والكثير من الأغاني التي لاقت تفاعلاً كبيرًا من الحضور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com