لهذه الاسباب انفصلا جنيفير لوبيز ومارك انتوني

 بعد الصدمة التي اصابت الوسط الفني عقب إعلان خبر انفصال الفنانة الأمريكية جنيفر لوبيز عن زوجها الفنان مارك أنتوني بعد حياة زوجية استمرت لـ 7 سنوات، انتشرت أخبار تفيد بأن الاسباب الرئيسية وراء انفصالهما هو ظهور جينيفر لوبيز عارية في فيلمها القادم ” What To Expect When You are Expecting”، وتراكم الضرائب على مارك انتوني بحيث عجز عن تسديدها.

وذكر موقع “دايلي مايل” البريطاني، ان سبب انفصال لوبيز ومارك جاء بعد حصول خلافات بينهما بسبب انشغال لوبيز بعملها وغيابها الدائم عن المنزل بسبب مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الشهير “أمريكان ايدول”، خاصة أن لوبيز لديها توأم”ماكس وايمي” يبلغان من العمر 3 سنوات.

هذا وبالاضافة الى تعاقدها على بطولة فيلمين سينمائيين جديدين ستظهر لوبيز في بعض المشاهد فيهما عارية تماما، وهو الامر الذي اجج الخلاف بينها وبين زوجها ليتطور الى انفصال.

اما من ناحية مارك انتوني فقد تمّت ملاحقته في العام 2010 بتهمة التهرّب من دفع ضرائب بقيمة 3.4 ملايين دولار لم تكن لوبيز على علمٍ فيها.

وكان الثنائي الشهير قد صدما جمهورهما بخبر الانفصال حين أعلنا عن رغبتهما في الطلاق رسميًا، وقاما بإصدار بيان صحفي، اكدا من خلاله: “أنه وعلى الرغم من صعوبة ذلك القرار، إلا أننا قررنا إنهاء زواجنا بطريقة ودية، ونتمنى من الجميع احترام خصوصيتنا و مشاعرنا”.

نذكر أن لوبيز وانتوني تزوجا في العام 2004، ويعد هذا الانفصال هو الثالث للوبيز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com