لهذا السبب شكرت الفنانة بلقيس جمهورها

متابعة – لا زال البوم الفنانة بلقيس فتحي “زي ما انا” يتصدر المركز الاول ضمن تطبيق آيتوينز على جميع الالبومات في الوطن العربي وذلك قبل صدوره غداً في الاسواق اي في 20 ابريل/نيسان الجاري.

وتشاركت بلقيس مع جمهورها على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام بصورة من حلولها بالمركز الاول على تطبيق ايتوينز وعلقت قائلة: “وبتاريخ اليوم.. البوم #زي_ما_أنالا زال يتصدر المركز الاول على جميع الألبومات في الوطن العربي قبل الصدور لكثرة الطلب والشراء” وتابعت شاكرة جمهورها وقالت: “محد عملني الا انتوا لذلك انا ممتنة لكل شخص فيكم وان شاء الله ان الظن ما يخيب قلوب بنفسجيةيالله حطولي”.

وكانت بلقيس قد اطلقت فيديو كليبها الجديد لاغنية “دي جي” عبر موقع يوتيوب. الاغنية من كلمات تركي الشريف والحان سفير الالحان الفنان فايز السعيد وتوزيع حسام كمال.العمل من اخراج الشاب خالد الرفاعي ويشارك في فيديو كليب الاغنية مجموعة من النجوم وهم بلقيس، شجون، هند البلوشي، محمد الحملي، يوسف البلوشي، محمد صفر، حمد اشكناني، فهد البناي، مبارك المانع، سلطان الفرج، ناصر عباس، اما نجوم السوشال ميديا هم محمد الموسى Vee ابراهيم عبدالرحمن، ومنتج منفذ All Over Kuwait. ازياء واكسسوارات We Boutique، مكياج Ala Beauty Salon ادارة فنية S pinup..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com