لهذا السبب ستعتقل الشرطة الشاب المشرد الذي تسلم جائزة مايلي سايرس في حفل ام تي في… والاخيرة تدافع عنه

كشف “لي وارين” ضابط مراقبة يوم الثلاثاء إن شاباً مشرداً تسلم جائزة إم.تي.في. لأفضل أغنية مصورة نيابة عن المغنية مايلي سايرس مطلوب القبض عليه في ولاية اوريجون لانتهاكه قيود المراقبة القانونية.

وقال “لي وارين” ضابط المراقبة بمقاطعة “بولك كاونتي” الذي يتابع قضية جيسي هيلت (22 عاما) إن السلطات المحلية لم تستطع العثور على هيلت في مدينة سالم بولاية اوريجون بعد أن قالت أمه لصحيفة اوريجونيان إن سايرس أعطته أموالا للعودة من حيث أتى.

وفضلت سايرس (21 عاما) عدم تسلم جائزة أفضل أغنية مصورة للعام يوم الأحد عن أغنية (ريكينج بول) وأرسلت هيلت بدلا منها في محاولة لجذب الانتباه لقضية تشرد الشباب.

وقال هيلت على المسرح أثناء تسلم الجائزة “نظفت غرف الفنادق التي تقيمون بها وكنت مهمشا في أفلامكم ومهمشا في حياتكم.”

وأضاف “رغم اني قد لا أكون مرئيا بالنسبة لكم في الشوارع إلا اني لدي كثير من الأحلام التي أتت بالعديد منكم إلى هنا الليلة.”

وقال مارتن سيلبرناجل مدير الإصلاح المجتمعي في مقاطعة بولك كاونتي إن هيلت صدرت بحقه مذكرة اعتقال لخرقه ضوابط المراقبة عن جريمة اعتداء على ممتلكات الغير منذ نوفمبر تشرين الثاني 2011 بعد أن امتنع عن تقديم نفسه والالتزام بقيود المراقبة القانونية.

وقالت ليندا هيلت -أم هيلت- لصحيفة اوريجونيان إن ابنها انتقل إلى لوس أنجليس قبل سنوات قليلة وكان بلا مأوى في بعض الأوقات.

وتشير سجلات المحكمة إلى ان هيلت قبض عليه في 2010 بتهمتي تعمد الأذى وتعمد الإضرار بممتلكات الغير بينما اسقطت عنه تهمة السطو.

ووفقا للسجلات فقد القي القبض عليه مرتين في 2011 لانتهاكه قيود المراقبة القانونية.

ودافعت سايرس عن هيلت واتهمت وسائل الإعلام بتجاهل قضية تشرد الشباب وإبراز المشكلات القانونية التي وقع بها.

وكتبت سايرس في تغريدة على موقع تويتر “أتمنى ان تكون هذه بداية حوار وطني بشأن تشرد الشباب وبحث كيفية إنهاء هذا الأمر.”

واضافت “بينما تشغلهم (وسائل الإعلام) المشكلات القانونية لرجل واحد مشرد .. دعونا نساعد 1.6 مليون اخرين من الشباب المشرد”. (نقلاً عن رويترز).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com