لهذا السبب انتقدت الممثلة “آن ماري سلامة” زميلتها ستيفاني صليبا

حلّت الممثلة “آن ماري سلامة” ضيفة عبر اثير اذاعة صوت لبنان مع الاعلامي رالف معتوق، حيث بدأت الحلقة بمعايدة وجهتها “سلامة” الى المستمعين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

في البداية اكدت “سلامة” ان المخرج سمير حبشي ساعدها في بدايتها بالتمثيل  من خلال مشاركتها بالدراما الخاصة ببرنامج “الحل بايدك” الذي قدمته الاعلامية  رانيا بارود حيث امتلكها خوف ومسؤولية كبيرة بسبب وقوفها الى جانب استاذها والبدء بخطوة جديدة في عالم التمثيل.

أما عن أدوارها المركبة التي لفتت “سلامة الى انه لا يوجد شيء خطأ او صح هناك قناعة الممثل و المخرج و المنتج.

وعن دور البطولة المطلقة اعتبرت ان زمن البطولة قد انتهى فاليوم كل دور هو بطولة والمنتجين يقولون لها انه “حان الوقت لتخوضي تجربة وقالب جديد”.

وعن محاربتها  فقالت سلامة ان كل انسان ناجح يحارب. وتضيف:  “كل دور أقدمه اعتبره دور العمر وربما الأخير وهذا من اسرار نجاحي ولكن دور العمر لم يأت بعد “.

اما عن مسلسل “وين كنتي”، اكدت ان دورها اخذ مجهوداً كبيراً واتعبها نفسياً وقد قامت في بحث واستشارات لتأدية الدور بطريقة سليمة.

خلال الحلقة وجهت “سلامة” رسائل الى زملائها، فعبرت عن حبها للنجم كارلوس عزار وانها تنتظر دوراً جديداً الى جانبه، للمنتج وصاحب شركة مروى غروب مروان حداد “أنا وين بنظرك” . اما عن الممثلة ستيفاني صليبا اكدت سلامة انها ضد الممثل الذي  لا يتخلى عن شكله لأجل الدور وقالت “من غير الطبيعي ان تلد بدون علامات الحمل التي يجب ان تظهر وسمعت ان كل الناس ينتقدون عدم ظهور الحمل ( في اشارة الى مسلسل متل القمر).

وعن حياتها الدينية، اكدت انها ملتزمة وهي قد عاشت ١١ سنة بمدرسة داخلية وتربت بجو المسامحة والمحبة والتواضع وتتقبل الدين الآخر والانفتاح ودليل الأكبر تأدية بعض الأدوار من غير دينها.

في الختام، اعتبرت سلامة أنها لم تخف من الاجابة على اي من الاسئلة ولكن بطبعها لا تحب التجريح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com