لمى سلام أولمت بحضور رئيس الوزراء وراغب ونانسي لفريق عمل مهرجانات بيروت الثقافية

بحضور رئيس مجلس الوزراء تمّام سلام، اقامت رئيسة جمعية مهرجانات بيروت الثقافية لمى سلام مأدبة عشاء في دارتها في المصيطبة على شرف أعضاء الجمعية وشركائها وفريق عمل الدورة الأولى للمهرجانات التي أقيمت من 17 إلى 22 ايار الجاري. وشارك في العشاء النجمان راغب علامة ونانسي عجرم.

وهنأ الرئيس سلام  الجميع بنجاح هذا الحدث، مشيداً بجهودهم، فيما ألقت السيدة سلام كلمة أثنت فيها على ما ميّز عملهم من “اندفاع وتفانٍ”،  معتبرة أن “سرّ النجاح الذي حققته الدورة الأولى المهرجانات يكمن في روحية الفريق” التي سادت. وإذ لاحظت أن المهرجانات “أظهرت صورة إيجابية للعالم عن بيروت ولبنان، وأكدت قدرة الشباب اللبنانيين على الإبداع”، خصّت بالشكر شركتي Its communication وBackstage production اللتين توليتا التنظيم، إضافة إلى 3D Mapping، والموسيقار غي مانوكيان، وRed Bull والنادي اللبناني للسيارات والسياحة، وسوق الأكل، وجمعية Hocus Pocus، وWhite، وجميع الذين ساهموا في التنظيم من مؤسسات وأفراد.

وأكدت سلام أن “المهرجانات لم تكن لتنطلق بهذا الزخم لولا القرض الذي وفّره مصرف لبنان في إطار سياسته الرامية إلى تشجيع إنتاج الأعمال الفنية، ولولا الدعم الذي قدّمته بلدية بيروت، والمساهمات السخية لعدد من الجهات والأفراد”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com