لماذا يقف الاعلامي زافين قيومجيان خلف الساحر؟

بعد استراحة شهر رمضان السنوية يعود “سيرة وانفتحت” الاثنين والثلاثاء في حلقتين خاصتين ومتتاليتين لمناسبة عيد الفطر.

الاثنين 13 أيلول سبتمبر 2010: “الرجل خلف الساحر”.
يستقبل زافين الساحر السعودي أحمد البايض ويحاول استكشاف هوية الرجل خلف أشهر ساحر في الشرق الأوسط. أسرار وخفايا فن الإدهاش والعاب الخفة، وأسئلة حول تطوير الطاقات والقدرات الجسدية الكامنة. حلقة حية وتفاعل مباشر مع المشاهدين في كل أنحاء العالم بالصورة والصوت.

الثلاثاء 14 أيلول سبتمبر 2010: “تحدي وادي الجماجم”.
وفي حلقة خاصة الثلاثاء، ينقلب السحر على الساحر ويتوجه زافين برفقة احمد البايض لخوض اخطر مغامرة من نوعها في الشرق الأوسط: تحدي وادي الجماجم: هل ينجح احمد البايض في قيادة سيارته معصوب العينين على حافة أعمق أودية لبنان والشرق الأوسط أم تستفيق الجماجم النائمة منذ القرن الثالث عشر؟

أحمد البايض:
نجح أحمد البايض وهو صاحب موهبة استثنائية في نقل عروض السحر وألعاب الخفة في الشرق الأوسط إلى مستوى عالمي من حيث الإتقان والاحتراف والإبهار، وكان رائد هذه العروض في وطنه المملكة العربية السعودية، حيث افتتح أول مسرح لعروض الخفة في السعودية. اظهر أحمد شغفه بالسحر في سن الثالثة عشرة، حين سنحت له الفرصة للقيام بعروضه المميزة خلال برنامج للمواهب في لندن. لم يشكل فوز احمد بالمسابقة أي مفاجأة لأسرته التي علمت بموهبته منذ سن الخامسة. قدم أحمد عروضا كثيرة في لوس انجلوس ولندن وفرنسا ومصر والبحرين ولبنان والإمارات والسعودية ويستمر بمتابعة شغفه وتنمية موهبته وإبهار جمهوره الواسع من الكبار والصغار.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com