لماذا قررت الكشف عن وجهها المشوه بعد 32 عاما؟

يتابع زافين مساء هذا الجمعة في برنامج “بلا طول سيرة” على شاشة المستقبل فتح ملف الاستشفاء مع رئيس لجنة الصحة النيابية د. عاطف مجدلاني، ويستضيف الروائية علوية صبح والراقصة كارينيه في رسالة دعم وتشجيع وحياة، وابطال فيلم اند اكشن انطوني توما واسماعيل احمد وشيرين وكاتب قصة الفيلم جاد الخوري.

في تفاصيل الحلقة: متابعة لملف الاستشفاء والرعاية الصحية في لبنان، لقاء مع رئيس لجنة الصحة النيابية الدكتور عاطف مجدلاني حول قانون استفادةالمتقاعدين من الضمان الصحي كما اقره مجلس النواب.

رواية “مريم الحكايا” تحقق الصدارة في لندن. حوار مع الروائية علوية صبح حول اختيار كتابها في لندن بين افضل كتب العام المترجمة في العالم: حقوق المرأة وقضاياها في الزمن المتغير.

ايضا في الحلقة: بعد ان أمضت سنوات مختبئة خلف صور وهمية في الفايس بوك، تقرر ان تكشف عن وجهها المشوه لتعيش … “هي كما هي”. قصة شابة احترق وجهها وهي صغيرة قبل 32 عاما: لماذا اخذت قرار المواجهة وكيف عاشت متخفية خلف صور فتيات اخريات على شبكات التواصل؟

وفي رسالة دعم وتشجيع وحياة، الراقصة كارينيه التي وصفت يوما بوريثة عرش الاستعراض العربي، تعود بعد غياب لتسترجع قصة احتراق وجهها وتروي تجربتها في المصالحة مع الذات، الاعتراف بالقدر ومواجهة الحياة برأس مرفوع… ووجه مكشوف.

وايضا: زافين يتعرف على نجوم وصناع الفيلم اللبناني الجديد “اند اكشن”. سينما شبابية جديدة لجيل جديد من رواد الصالات اللبنانية، مع انطوني توما واسماعيل احمد وشيرين الحاج والكاتب جاد الخوري.

تابعوا حلقة جديدة من برنامج “بلا طول سيرة” مع زافين مساء الجمعة – الساعة 8:30 مباشرة على الهواء على شاشة المستقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com