لقاء خاص – هبة طوجي تخطو اولى خطواتها نحو العالمية و”نفرتيتي” مجرد فكرة حتى الآن

خاص – بصراحة: بعد مشاركتها الناجحة في برنامج المواهب العالمي “ذا فويس” بنسخته الفرنسية، وتقديمها أداءا خياليا أبهر العالم لما تتمتع به من قدرات صوتية خارقة تخولها الغناء باللغات العربية والأجنبية على أنواعها، بدأت النجمة اللبنانية هبة طوجي تحضيراتها المكثفة لطرح ألبوما باللغة الفرنسية يتضمن حوالي 12 أغنية منوعة.

وفي مقابلة خاصة مع موقع “بصراحة” أكدت هبة على أن الألبوم الفرنسي بحاجة إلى وقت وتركيز ويجري العمل مع فريق عمل كبير في فرنسا إضافة إلى إشراف الكاتب والموسيقي أسامة الرحباني وأن العمل على الألبوم يجري في فرنسا حيث تختار أغنيات الألبوم وتضع صوتها عليها وتقرأ الكلمات وتشارك بأفكارها، وسوف تختار أغنية منفردة منه كي تطرحها خلال الشهرين القادمين.

عن سبب غيابها عن إحياء الحفلات بكثافة خلال الصيف الفائت خاصة وأن الجمهور اللبناني تواق إلى مشاهدتها على المسرح، أكدت هبة على أن غيابها هو بسبب السفر بين لبنان وفرنسا لتحضير الالبوم هناك.وعلى الرغم من ضغط العمل أحيت حفلتين خلال الصيف؛ واحدة ضمن مهرجانات بيبلوس وأخرى في طرابلس، مؤكدةً على أن الفترة القادمة ستشهد حفلات خارج وداخل لبنان.

وبالنسبة للاعمال المسرحية، إعتبرت طوجي أن المسرح أصعب بدرجات من الحفلات لأنه يتطلب فريق عمل ضخم والناس في لبنان لم يتعودوا بعد على فكرة المسرح ولم يصبحوا من رواده.

وعن الاخبار التي انتشرت في الساعات الاخيرة والتي تفيد عن اختيار اسامة الرحباني لها لبطولة العمل المسرحي الضخم “نفرتيتي” وعن امكانية عرضها الصيف المقبل، اكدت هبة ان مسرحية “نفرتيتي” لا زالت مجرد فكرة وليس هناك تاريخاً محدداً لها ولكن الفكرة موجودة عند اسامة الرحباني والمشروع قائم منذ خمس سنوات ولكن الفكرة لا زالت غير واضحة المعالم حتى اللحظة.

وعن مساهمة مشاركتها في “ذا فويس” فرنسا بتعرف الجيل الجديد عليها عن كثب، إعتبرت هبة أن “ذا فويس” جعل جمهور جديد يتعرف عليها خاصة من جيل الشباب الذين شعروا انهم معنيون بالرسالة الفنية التي تقدمها من خلال أغنياتها، وشعرت هي كم انها قريبة منهم خاصة وأنهم حفظوا أغنياتها ، مؤكدة على أن هذا الامر يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة ووعدت محبيها بأعمال فنية غربية تكون معاصرة وشبابية.

وفي ظل الحراك الشعبي الذي يشهده لبنان مؤخراً وفي ظل التناقضات الكبيرة، كان لأغنية “بلد التناقض” أصداء واسعة، ولماذا لم يتم تصويرها؟ إعتبرت طوجي أن ليس هناك أي تردد في الموضوع ولكنها صورت أكثر من أغنية وطنية وإجتماعية وترغب في تصوير أغنية عاطفية وأكدت على أن الأغنية سوف تعرض على الشاشة من خلال فيديو لها من حفلها ضمن مهرجانات بيبلوس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com