لأول مرة (سي دي) يكشف اللحظات الأخيرة من حياة السندريلا سعاد حسني

لأول مرة منذ مقتلها سيتم عرض “cd” يتضمن اللحظات الأخيرة في حياة السندريلا الراحلة سعاد حسني وذلك قبل سقوطها من شقة السيدة نادية يسري بالعاصمة البريطانية لندن.

السي دي سيتم عرضه ضمن برنامج “مصر اليوم” على قناة الفراعين، وتحديداً في فقرة نوادر الفن والسياسة التي يقوم أحمد سعيد بتقديمها الأربعاء من كل أسبوع عند الساعة العاشرة.

وكشف الصحافي احمد سعيد في تصريح خاص له إن السي دي الذي سيقوم بعرضه يتضمن مجموعة من المفاجآت المثيرة التى لم يتم عرضها من قبل، وأضاف بأنه سيكشف في حلقة، الأربعاء، عن مجموعة من المفاجأت المثيرة الآخرى مثل الوثائق التي قام بكتابتها المشير الراحل عبدالحكيم عامر حول أسباب هزيمة 1967 ومجموعة من الصور النادرة التى تظهر لأول مرة لمجموعة من نجوم ونجمات الفن القدامى والمعاصرين مثل رشدي أباظة ومحمد رضا وأحمد حلمي ومنه شلبي وآخرين.

من جهة ثانية بدأت نيابة قسم حي عابدين بالقاهرة التحقيق في البلاغ المقدم من جانجا عبد المنعم حافظ، شقيقة سعاد حسني، الذي تتهم فيه صفوت الشريف -رئيس مجلس الشورى السابق- بالتورط في قتل الفنانة الراحلة، بعد أن قدمت جانجا ما قالت إنه أدلة جديدة تدين الشريف.

وتطالب شقيقة سعاد حسني بإعادة التحقيق في واقعة قتل أختها بعد ظهور أدلة جديدة تدين الشريف أحد أقطاب النظام السابق بتهمة الفساد في السجن ونادية يسرى صديقة الفنانة الراحلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com