اول تعليق لأحمد السيسي وعبد الكريم حلبي بعد خروجهما من ذا فويس كيدز

متابعة – بصراحة: شكل الطفلين المصري أحمد السيسي والسوري عبد الكريم حلبي حالة إستثنائية في برنامج المواهب الأول من نوعه في العالم العربي “ذا فويس كيدز”، وعلى الرغم من صغر سنهما إلا أن كل واحد منهما يمتلك خامة صوتية مميزة وكاريزما وقوة شخصية قد لا يمتلكها بعض نجوم الساحة الفنية، وشكل خروجهما من “ذا فويس كيدز” خلال الحلقة الأخيرة من مرحلة “المواجهة” مساء أول من أمس السبت مفاجأة للجمهور العربي حيث لم يتوقع البعض أن لا يختار النجم المصري تامر حسني الطفل أحمد السيسي الذي كان ضمن فريقه، ولم يتوقع جمهور القصير كاظم الساهر أن يستبعد الطفل عبد الكريم حلبي الذي فضل الإنضمام إلى فريق القيصر على الإنضمام إلى فريق نانسي عجرم أو تامر حسني.

بعد الصدمة التي تلقاها كل من أحمد السيسي الذي تقبل موضوع خروجه بإبتسامة عريضة وعبد الكريم حلبي الذي لم يتقبل خروجه حيث بكى أمام الملايين من المشاهدين العرب، نشر كل واحد منهما عبر موقع التواصل الإجتماعي رسالة، وقال السيسي الذي إشتهر بقوة شخصيته “الحمد لله حمدا كثير وانا بشكر ربنا علي اللي وصلتله وبشكركم كثيرا علي حبكم ليا ودعمكم وانا مخسرتش بالعكس انا كسبت حبكم ليا”.

في حين نشر والد عبد الكريم حلبي بالإنابة عن طفله رسالة جاء بها “ال حمدلله على كل شيء . هذا نصيب وكل انسان يأخذ نصيبه من الدنيا . ابني رضيان بكل شي ونحنا راضين عليه بكل خطوة وبكل مجال يسلكه بحياتو .. شكراً لألكم على وقوفكم مع عبدالرحيم بكل مشواره . وان شاءالله من هون ابتدأ المشوار ونكمل سوا مع بعض”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com