كيف توفّق نيكول سابا بين عملها ومسؤولياتها كزوجة وأم؟

متابعة خاصة – اكدت النجمة اللبنانية نيكول سابا الى انها ليست مقصّرة تجاه عائلتها ابداً.

ونيكول التي تتواجد بشكل دائم في مصر حالياً وذلك بسبب انشغالاتها الفنية وتصويرها لعدة اعمال منها مسلسل “الف ليلة وليلة” ومسلسل “قسمتي ونصيبك”، بالاضافة الى تصويرها فيلم “حياتي مبهدلة” الذي لا يزال في مرحلة المونتاج والغرافيكس، اشارت في مقابلة مع مجلة “نادين” الى انها ليست مقصّرة على الاطلاق تجاه عائلتها، وابنتها نيكول معها في مصر، كذلك والدتها التي تتولى رعاية نيكول الصغيرة حين تكون نجمة “ما بقا تدقلي” في التصوير.

ولفتت الى ان المسافة بين مصر لبنان ليست بعيدة ودائماً تلتقي مع العائلة كما انها تشعر براحة نفسية كبيرة لأن ابنتها الى جانبها. واكدت نيكول الى ان هذه الظروف مؤقتة وتتعامل معها هي وزوجها يوسف الخال بشكل حكيم وناضج.

واشارت الى انها تملك الوعي الكافي لعدم التقصير في واجباتها ومسؤولياتها، وزوجها يثق بها بأنها تملك النضوج الكافي في تدبير كل الامور التي تتعلق بحياتهما اليومية بحكمة ووعي فهذه الخطوة ليست سهلة ولا يستطيع اي كان التوفيق فيها من دون ان تؤثر عليه سلباً.

وشكرت نيكول الرب على كل شيء واكدت الى انها ما زلت كل يوم تتعلم شيئاً جديداً من الحياة كما ان لديها ثوابت انطلقت منها وهي تساعدها في التكيّف مع الظروف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com