كواليس زفاف نادين نسيب نجيم وهادي أسمر

عرس الممثلة نادين نسيب نجيم الذين استغرق تحضيره بضعة أشهر، لم يكن اسطورياً أو مميزاً في الهواء الطلق في بلدة حريصا، بل جاء عادياً “أهلية بمحلية”، على الرغم من حرص نجيم وعريسها المهندس هادي أسمر منذ شهر على ارسال الدعوات اولاً عبر الـsms، وثانياً عبر البطاقة، والتأكد من الحضور على الهاتف.

كان العرس عائلياً: نجيم وأسمر مع أسرة مسلسل “أجيال” وبعض الخروقات القليلة. فقد حضر المنتج مروان حداد وزوجته، والمخرج فيليب أسمر، والممثل جهاد الأطرش، وورد الخال، وباميلا الكك، وجويل داغر، وآن ماري سلامة، ومجدي مشموشي. ومن خارج “أجيال” مازن معضم وزوجته رانيا، وماغي بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان، وتقلا شمعون، وهيام أبو شديد، ونادين الراسي وزوجها جيسكار أبي نادر. بالإضافة الى الإعلاميتين ريما نجيم ومهى سلمى، والفنان طوني أبو جودة وزوجته كارلا حداد، ولجنة الموركس دور ممثلة بالدكتورين

فادي وزاهي الحلو، وابنة عم العريس الممثلة رندا أسمر.

منافس زفاف نجيم من دون ان يدري كان الموسيقار ملحم بركات، إذ استقطب المدعوين الى العرس من دون قصد، مثل النجم يوسف الخال وزوجته النجمة نيكول سابا، والنجم بيتر سمعان، فإلى الانسحاب المبكر للالتحاق بسهرة ملحم بركات في بلازا بالاس من النجمتين ورد الخال ونادين الراسي والإعلامية ريما نجيم.

وعلى الرغم من وجود نجوم “ديو المشاهير” مثل بو غصن والكك والنجمة الراسي، فإن اياً منهنّ لم تزف العروس، ربما التزاماً بما حضّرته العروس من برنامج اشتمل على رقص كثير منها، وغناء باللغة الغربية من العريس هادي اسمر بصوته الذي بدا مقبولاً.

شهد الزفاف مصالحات كثيرة وعتاباً بين الممثلين وربما أبرزها التالي:
– دردشة عتب بين المنتج مروان حداد والممثلة رندا أسمر اتسمت بالانفتاح من رندا وبرغبة طي الحديث من حداد.
– راقص الدكتور فادي الحلو النجمة نادين الراسي، وهذه الرقصة بددت الكلام عن عتب بين الراسي والموركس.
– وعكة صحية أصابت الممثلة باميلا الكك استدعت نقلها الى مستشفى سيدة لبنان ناتجة من عارض تسمم، وقد رافقتها الممثلة نادين الراسي وزوجها، واجريت لها العلاجات اللازمة. وباميلا تعرضت في زفاف آخر منذ سنة لمثل هذا الحادث، وهي شكرت للراسي وقفتها معها منذ لحظة الإغماء وصولاً الى المستشفى.
– نشر بعض الحاضرين صوراً لهم على التويتر مع العروس نجيم بعد ساعات من الزفاف، منهن الإعلامية ريما نجيم والمقدمة كارلا حداد.
– تسريحة شعر نجيم كانت طبيعية، والماكياج ايضاً، أما الفستان فقد منحها لمسة جمال اضيفت إلى جمالها.

نقلاً عن مجلة “الشبكة” الصادرة في 25 حزيران (يونيو) – 2 تموز (يوليو) 2012

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com