كم تقاضى جورج وسوف مقابل ظهوره مع رامز جلال خلال شهر رمضان؟

متابعة – بعد ان قدم لعامين سابقين برنامج المقالب من الصحراء الى البحر، ها هو الفنان رامز جلال يطل خلال شهر رمضان ببرنامج مقالب جديد بعنوان “رامز واكل الجو” والذي رفع فيه سقف الرعب والتكلفة الى ابعد حدود، حيث كشف مصدر من داخل البرنامج ان تكلفته تخطت الـ 30 مليون جنيه وذلك نظراً لتصويره في ارقى الاماكن بدبي.

اما ابرز ضيوف البرنامج سلطان الطرب جورج وسوف الذي سيكون نجم حلقتين حيث انه تم ابلاغه بالبرنامج والمقلب ووافق الوسوف بعد التصوير مقابل حصوله على 50 الف دولار مقابل الظهور.

اما فكرة البرنامج تبدأ عندما تتصل احدى الفتيات من فريق العمل بالفنانين وتوجه لهم الدعوة لحضور افتتاح فندق ضخم بجوار “برج خليفة” على ان يكون حضورهم مقابل مادي كبير هذا الى جانب اقامتهم في اضخم فنادق دبي وبعد استقبال الفنان في المطار واطلاعه على بعض الرحلات الترفيهية التي سيقوم بها كنوع من الاحتفاء به، ومن بين هذه الرحلات جولة بطائرة صغيرة لمشاهدة برج خليفة من الطائرة . وتبدأ الرحلة بذهاب الضحية الى مهبط الطائرة الملاصق لشاطئ الخليج كما ان في الطائرة 15 مقعداً فقط، وفيها عدد من الممثلين التابعين للبرنامج من الاجانب ويتم تقديم مشروب استقبال للضيف ويكون هذا المشروب غريباً لا يستطيع الضيف تناوله لتقلع الطائرة بسرعة فائقة في الوقت الذي يجلس فيه رامز جلال داخل كابينة القيادة ويبدأ باعطاء تعليمات الامان ويبدأ سائق الطائرة في عمل بعض الالعاب الاكروباتية المرعبة في الجو بالطائرة والتي لم يتخيلها الركاب ابداً. وذلك بحسب مجلة نادين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com